أول قرار من زيدان بعد مباراة الريال ضد إيبار
المرينجي حقق الفوز بثلاثية مقابل هدف

أول قرار من زيدان بعد مباراة الريال ضد إيبار

الساعة 2:22 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
أول قرار من زيدان بعد مباراة الريال ضد إيبار
المواطن - محمد سمعه

قرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، بدء الحصة التدريبية للاعبي الفريق الملكي اليوم الاثنين دون راحة، وذلك بعد نهاية مباراة الريال ضد إيبار التي أُقيمت أمس الأحد بالجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد عبر “تويتر” صورة من تدريبات لاعبي الفريق الملكي اليوم، وذلك بعد نهاية مباراة الريال ضد إيبار.

وفي سياق آخر، قرر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، إهداء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان واللاعب الويلزي غاريث بيل هديتين، وذلك بعد فوز الريال ضد إيبار بثلاثية مقابل هدف أمس الأحد.

مكافأة لزيدان بعد الفوز بثلاثية

ووفقًا لتقارير صحافية إسبانية، فإن فلورنتينو بيريز رئيس النادي دخل إلى غرفة خلع الملابس بعد نهاية المباراة ليهدي الفرنسي زيدان قميصًا تذكاريًا؛ وذلك بمناسبة خوضه 200 مباراة كمدرب للفريق الملكي بعد نهاية مباراة الريال ضد إيبار.

هدية مميزة من بيريز لـ بيل

ونال بيل هدية من بيريز وهي عبارة عن قميص تذكاري بعد أن شارك اللاعب الويلزي في مباراته رقم 250 بقميص فريق العاصمة الإسبانية بعد أن شارك في لقاء الريال ضد إيبار كلاعب بديل في الدقيقة الثانية والستين من عمر المباراة.

وبدأت مباراة الريال ضد إيبار بشكل سريع، وتمكن نجم المرينغي توني كروس من فض اشتباك التعادل السلبي في الدقيقة الرابعة من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ورد دي بلاسيس بتسديدة في الدقيقة 11، إلا أن تيبو كورتوا تصدى لكرته.

وسيطر لاعبو المرينغي في الشوط الأول من مباراة الريال ضد إيبار على اللعب، وأسفر الضغط عن تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 30 عن طريق مدافعه سيرجيو راموس من تمريرة مميزة من زميله البلجيكي إيدين هازارد.

وأحرز مارسيلو هدف المرينغي الثالث عند الدقيقة 37 في الشوط الأول من مباراة الريال ضد إيبار، حيث سدد هازارد كرة مميزة، إلا أن الحارس تصدى لها لترتد إلى اللاعب البرازيلي ليُسددها صاروخية أرضية لتهز شباك الفريق الضيف.

وكاد النجم رودريجو جويس أن يهز الشباك بالهدف الرابع لـ الريال ضد إيبار في الدقيقة 47، ولكن الحارس أبعدها، لينتهي الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ضد إيبار بتقدم المرينغي بثلاثية دون رد.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني من مباراة الريال ضد إيبار، أخطأ كورتوا في تمرير الكرة لتصل إلى لاعب إيبار إكسبوسيتو، ولكن الحارس البلجيكي تصدى في الكرة، قبل أن ينقذ تسديدة صاروخية من اللاعب ذاته عند الدقيقة 56.

ونجح بيدرو في تقليص الفارق عند الدقيقة 59 من عمر مباراة الريال ضد إيبار واستمرت محاولات الفريقين لتسجيل هدف جديد، ولكن دون جدوى، لتنتهي مباراة ريال مدريد ضد إيبار بفوز المرينغي بنتيجة 3/ 1.

Eai2jhLXQAEzh u
تدريبات لاعبي ريال مدريد اليوم الاثنين

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :