إصابة عبدالرحمن النمر بفيروس كورونا
طالب الجماهير بالدعاء له بالشفاء

إصابة عبدالرحمن النمر بفيروس كورونا

الساعة 10:54 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
إصابة عبدالرحمن النمر بفيروس كورونا عبدالرحمن النمر
المواطن - مروة نبيل

أعلن نائب رئيس نادي الهلال السابق، عبدالرحمن النمر، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مساء اليوم الأحد، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال: “الحمد لله على قضاء الله.. ثبت اليوم إصابتي بفيروس كورونا المستجد، وأحمد المولى عز وجل على كل حال، ويعلم الله سبحانه وتعالى ما أبلغتكم محبيني إلا راجيًا دعاءكم، فقد تكون دعوة أحدكم سبب في الشفاء.. لا أراكم الله مكروهًا ولا من تحبون”.

وتفاعل اللاعبون والإعلاميون والجماهير مع تغريدة نائب رئيس الهلال السابق، وكتب نجم العدالة، نايف هزازي: “طهور يا أبو يزيد وألف سلامة “لك منا الدعاء وبإذن الله تطمنا عليك وأنت في أفضل حال في أقرب وقت يا رب العالمين يا صاحب القلب الكبير”.

وكتب الصحافي عبدالرحمن أباعود: “ألف سلامة عليك يا أبو يزيد.. لا بأس طهور بإذن الله”، وقال معن القويعي: “ألف سلامة يا أبو يزيد عليك يا رب.. خفيفة بإذن الله وترجع لنا أقوى من أول.. قلوبنا ودعواتنا معاك”.

يُذكر أن فيروس كورونا المستجد تسبب في إيقاف النشاط الرياضي منذ شهر مارس الماضي، قبل أن يُقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس المقبل.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :