اتحاد الكرة يحسم مصير كأس الملك وموعد انطلاق الموسم الجديد
بعد قرار استئناف الدوري السعودي للمحترفين

اتحاد الكرة يحسم مصير كأس الملك وموعد انطلاق الموسم الجديد

الساعة 11:54 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
اتحاد الكرة يحسم مصير كأس الملك وموعد انطلاق الموسم الجديد ياسر المسحل
المواطن - مروة نبيل

حسم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل مصير بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، كما كشف عن موعد انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن عودة الدوري السعودي للمحترفين في الرابع من شهر أغسطس المقبل، بعد توقف البطولة منذ مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد، على أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من يوم 21 يونيو الجاري.

وأشار المسحل إلى أن الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم سيتم استئنافه في شهر أغسطس على أن ينتهي في سبتمبر المقبل، وستنطلق منافسات الموسم الرياضي الجديد في منتصف أكتوبر.

وأكد أن تقنية الفيديو الـVAR ستكون حاضرة في مباريات الدوري عند استئنافه في أغسطس المقبل، مضيفًا خلال تصريحاته لـ”العربية”، بأن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ستُستأنف.

وشدد على أن اتحاد الكرة يعمل حاليًا على إعادة اللاعبين والمدربين الأجانب إلى السعودية، وتابع: “نعمل كذلك على جلب الحكام الأجانب، لدينا كل الوقت لإتمام تلك الإجراءات”.

وأضاف المسحل: “الاتحاد السعودي ملتزم بتعليمات نظيره الدولي “فيفا” بشأن تمديد التعاقدات، خاصة وأن عدداً كبيرًا من لاعبي أندية الدوري تنتهي عقودهم قبل موعد الاستئناف في أغسطس”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :