الاتحاد يواصل تدريباته بمشاركة جوناس
ركز كاريلي على الجوانب اللياقية

الاتحاد يواصل تدريباته بمشاركة جوناس

الساعة 11:13 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الاتحاد يواصل تدريباته بمشاركة جوناس الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد برنامجه التدريبي، مساء اليوم الثلاثاء، وسط متابعة إدارية، تمهيدًا لاستئناف النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة.

الاتحاد:

وخصص المدير الفني البرازيلي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد اليوم على الجوانب اللياقية، لرفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين؛ نظرًا لتوقف المسابقات منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشهدت تدريبات الاتحاد الجماعية اليوم مشاركة النجم البرازيلي جوناس مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم مع وضع حامل طبي؛ بسبب تعرضه لإصابة في الكتف.

ومن المقرر أن يعود الفريق الأول لكرة القدم بالعميد، يوم غد الأربعاء، إلى التدريبات الصباحية، وذلك ضمن جدول برنامج الإعداد.

العميد في دوري محمد بن سلمان:

واعتمد مجلس إدارة نادي الاتحاد البرنامج المقدم من الجهازين الفني والإداري لتحضيرات الفريق الأول لكرة القدم، والذي يتضمن إقامة معسكر تحضيري في منطقة عسير خلال الفترة من 5 حتى 25 من شهر يوليو المقبل، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة المحلية هذا الموسم.

ونجح العميد في تحقيق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 5 مواجهات، وخسر 11 لقاءً، وتمكن من تسجيل 30 هدفًا، واهتزت شباكه بـ33 هدفًا، ويطمح في أن يتحسن أداؤه بعد استئناف النشاط الرياضي.

جديد الأخبار



0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :