التشكيلة المتوقعة لمباراة يوفنتوس ضد ميلان
في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا

التشكيلة المتوقعة لمباراة يوفنتوس ضد ميلان

الساعة 12:52 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
التشكيلة المتوقعة لمباراة يوفنتوس ضد ميلان لاعبو يوفنتوس
المواطن - مروة نبيل

تتجه الأنظار، مساء اليوم الجمعة، إلى ملعب “أليانز ستاديوم” لمتابعة مباراة يوفنتوس ضد ميلان في إياب نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا.

يوفنتوس ضد ميلان

وكانت مباراة يوفنتوس ضد ميلان التي أُقيمت على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وكشفت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، عن التشكيلة المتوقعة لمباراة يوفنتوس ضد ميلان اليوم، والتي ستشهد غياب مهاجم الروسونيري، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بسبب الإيقاف، على أن يلعب بدلًا منه أنتي ريبيتش.

يوفنتوس

وجاء تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس المتوقع كالتالي؛ بوفون، وفي الدفاع؛ ساندرو، بونوتشي، ماتياس دي ليخت، دانيلو، وفي الوسط؛ بنتانكور، ماتويدي، بيانيتش، ويقود الهجوم؛ كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا وكوستا.

ويعول المدير الفني لفريق يوفنتوس ماوريسيو ساري، على الثنائي الهجومي رونالدو وديبالا في حسم المباراة، وخطف بطاقة التأهل إلى نهائي كأس إيطاليا والمنافسة على اللقب هذا الموسم.

ميلان

على الجانب الآخر، جاء تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان المتوقع كالتالي؛ دوناروما، وفي الدفاع؛ كونتي، كايير، رومانيولي، كالابريا، وفي الوسط؛ كيسي، إسماعيل بن ناصر، تشالهانوجلو، ويقود الهجوم؛ باكيتا، ريبيتش وبونافينتورا.

ويسعى المدير الفني ستيفانو بيولي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان لتحقيق الفوز والوصول إلى المباراة النهائية، أملًا في الحفاظ على منصبه، بعدما انتشرت أنباء تُفيد رحيله لتراجع النتائج.

يوفنتوس ضد ميلان
التشكيلة المتوقعة

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :