التعادل يحسم مباراة أتلتيك بيلباو ضد أتلتيكو مدريد
في الجولة الـ28 من الدوري الإسباني

التعادل يحسم مباراة أتلتيك بيلباو ضد أتلتيكو مدريد

الساعة 7:30 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
التعادل يحسم مباراة أتلتيك بيلباو ضد أتلتيكو مدريد جانب من المباراة
المواطن - مروة نبيل

انتهت مباراة أتلتيك بيلباو ضد أتلتيكو مدريد التي أُقيمت، اليوم الأحد، على ملعب “سان ماميس”، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني لكرة القدم بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتُعد مباراة أتلتيك بيلباو ضد أتلتيكو مدريد هي الأولى التي يخوضها الفريقان بعد استئناف منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم بعد توقفه منذ شهر مارس الماضي، بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

أتلتيك بيلباو ضد أتلتيكو مدريد
مباراة بيلباو وأتلتيكو

أتلتيك بيلباو ضد أتلتيكو مدريد

وبدأت مباراة أتلتيك بيلباو ضد أتلتيكو مدريد بشكل سريع، حيث تمكن أصحاب الأرض من فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 37 عن طريق لاعبه إيكر مونياين لبيلباو، لينتفض لاعبو الروخي بلانكوس بحثًا عن التعادل.

ونجح دييجو كوستا في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 39، واحتفل بشكل مميز للغاية، حيث رفع القميص رقم 14 الخاص بلاعبة الفريق النسائي في صفوف الروخي بلانكوس، بيرخينيا توريثيا، والتي تُعاني من ورم في المخ.

واستمرت محاولات الفريقين لتسجيل هدف جديد وخطف النقاط الثلاث، إلا أن اللاعبين لم ينجحوا، لتنتهي مباراة أتلتيك بيلباو ضد أتلتيكو مدريد بالتعادل بنتيجة 1/1، ليحصل كل منهما على نقطة واحدة.

ترتيب الدوري الاسباني
مباراة أتلتيك بيلباو وأتلتيكو مدريد

ترتيب الدوري الإسباني

ورفع الروخي بلانكوس رصيده إلى 46 نقطة، بعد تعادله في مباراة أتلتيك بيلباو ضد أتلتيكو مدريد اليوم، ليحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.

على الجانب الآخر، وصل رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيك بيلباو إلى 38 نقطة، ليقع في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز.

أتلتيك بيلباو ضد أتلتيكو مدريد
جانب من المباراة

ذات صلة :


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :