الدوري السعودي .. 5 تبديلات
وفقًا لتعديلات فيفا الجديدة

الدوري السعودي .. 5 تبديلات

الساعة 12:03 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الدوري السعودي .. 5 تبديلات كأس الدوري
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير استئناف الدوري السعودي للمحترفين مرة أخرى، بعد توقفه لعدة أشهر، بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكانت وزارة الرياضة قد علقت كافة الأنشطة منذ شهر مارس الماضي، كإجراء احترازي للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا الذي تسبب في إيقاف معظم دوريات كرة القدم، وتأجيل البطولات القارية الكبرى إلى العام المقبل.

الدوري السعودي

وحسم الاتحاد السعودي لكرة القدم مصير الدوري السعودي للمحترفين خلال الاجتماع الذي عقده عن بُعد بالأمس، حيث قرر استئناف البطولة مجددًا في الرابع من شهر أغسطس المقبل.

الدوري السعودي
دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

واعتمد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة ياسر المسحل زيادة عدد التبديلات في المباراة من 3 إلى 5 خلال فترة استئناف البطولة، وذلك وفقًا للتعديلات الجديدة في قوانين اللعبة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وسيتم التنسيق مع رابطة الدوري السعودي للمحترفين من أجل تحديد مواعيد استئناف البطولة مجددًا، على أن تستأنف الأندية تدريباتها مرة أخرى بداية من يوم 21 من شهر يونيو الجاري.

ترتيب الدوري السعودي

وقبل 8 جولات على نهاية المسابقة، يتصارع على المقدمة الهلال حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف، ثم الوحدة بـ39 نقطة، يليه الأهلي برصيد 37 نقطة.

على الجانب الآخر، يحتل الثلاثة مراكز الأخيرة في جدول ترتيب البطولة، كل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح برصيد 19 نقطة، وبفارق نقطة عن ضمك، فيما يتذيل العدالة الترتيب برصيد 17 نقطة.

لاعبو الهلال
مباراة الهلال

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :