الرياض إن شاء الله نصفرها.. دعوات لمواجهة كورونا في العاصمة

الرياض إن شاء الله نصفرها.. دعوات لمواجهة كورونا في العاصمة

الساعة 6:57 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
الرياض إن شاء الله نصفرها.. دعوات لمواجهة كورونا في العاصمة إصابات كورونا الجديدة
المواطن - سعد البحيري

أطلق العديد من المواطنين دعواتٍ للحد من انتشار فيروس كورونا في الرياض، بعد تزايد عدد الحالات التي يتم الإعلان عنها في العاصمة خلال الأيام الأخيرة.

وأطلق المغردون وسمًا على تويتر بعنوان: ” الرياض إن شاء الله نصفرها ” داعين إلى التعاون والالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية حتى يصل معدل الإصابات في الرياض إلى الصفر.

في البداية طالبت سلوى الظهراني بالتقيد بالإجراءات والاحترازات في الرياض .

وقالت مواطنة أخرى: إن العديد من الأشخاص لا يشعرون بالأزمة إلا عند إصابتهم أو إصابة شخص قريب منهم، وحينها يتقيدون بالإجراءات.

أما فهد الرميحي فقال: “كمامتك على وجهك، قفازك في يدك، سلامك بالنظر، خروجك للضرورة، نريد كل أهل الرياض بخير، نبي نصفرها”.

وكانت وزارة الصحة كشفت عن توزيع حالات كورونا الجديدة التي تم الإعلان عنها اليوم والتي بلغت 3733 حالة حيث سجلت الرياض 1431 وهو أعلى معدل بين المدن السعودية اليوم في حين تم أمس تسجيل 1317 حالة.

ويصل إجمالي عدد الحالات المؤكدة في الرياض 29,550 حالة، من بينهم 11,478 حالة نشطة، فيما وصل عدد المتعافين في الرياض إلى 17,992 حالة.

وكانت وزارة الصحة كشفت عن تعافي (2065) حالة جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد، وبذلك يصل إجمالي حالات التعافي إلى (80019) حالة.

ووصل عدد الحالات النشطة التي تتلقى العلاج حاليًا في المملكة إلى (35145) حالة، من بينها (1738) حالة حرجة تتلقى العلاج في العناية المركزة.

وبذلك يصل عدد إجمالي المصابين بفيروس كورونا في المملكة إلى (116021) حالة، توفي منهم (857) حالة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :