الشهري: الإعلام الهلالي حارب محمد نور
قائلًا بأن نجم الاتحاد السابق هو أسطورة الكرة السعودية

الشهري: الإعلام الهلالي حارب محمد نور

الساعة 8:46 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الشهري: الإعلام الهلالي حارب محمد نور محمد نور لاعب نادي الاتحاد السابق
المواطن - محمد سمعه

أوضح الإعلامي الرياضي عبدالله الشهري أن الإعلام الهلالي حارب محمد نور لاعب نادي الاتحاد والمنتخب السعودي السابق، خلال مسيرته.

وتحدث الشهري لـ برنامج “كلام تويتر” المذاع على قناة 22 الفضائية قائلًا: “محمد نور تعرض لحرب ضروس من قبل شخصيات إدارية وقيادات وإعلام، وأخص بالذكر الإعلام الهلالي”.

وأضاف الشهري: “لو كان هناك في الاتحاد شخصية مثل شخصية الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس النصر الأسبق، أو نواف بن محمد عضو شرف نادي الهلال، لكان محمد نور أصبح أسطورة الكرة السعودية”.

وكان محمد نور اعتزل كرة القدم في عام 2016، وذلك بعد حرمانه من ممارسة كرة القدم لمدة 4 سنوات، وذلك بسبب ثبوت تعاطيه للمنشطات.

وفي سياق آخر، تسعى إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، إلى تصحيح مسار الفريق الكروي الأول، وذلك بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق في المباريات قبل أن تُعلّق مؤخرًا بعد انتشار فيروس كورونا المُستجد.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن إدارة الاتحاد أقدمت على أول خطوة لتصحيح مسار الفريق الكروي الأول بإعطاء محمد نور نجم الاتحاد السابق منصبًا إداريًا مهمًا في فريق الكرة، من أجل وضع الضوابط بين اللاعبين.

ويتمتع محمد نور بحب كبير من قبل الجماهير ولاعبي الاتحاد مما يُسهل من مهمته في ضبط أوضاع الفريق، الذي خيّب آمال الجماهير الاتحادية كثيرًا في موسم 2019- 2020.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :