تعمل الإدارة على حل كافة الأزمات

الفيحاء ينهي قضيتي موسلين وساديو يحيى

الأربعاء ٢٤ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١:٠٦ مساءً
الفيحاء ينهي قضيتي موسلين وساديو يحيى
المواطن - مروة نبيل

أعلنت إدارة نادي الفيحاء برئاسة عبدالله أبانمي، اليوم الأربعاء، عن نجاحها في إنهاء القضايا المرفوعة لدى غرفة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

الفيحاء

وأشار الفيحاء في بيان عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، إلى أن الإدارة أغلقت القضية المتعلقة بحقوق مدرب الفريق الأول لكرة القدم السابق، سلافيوليوب موسلين وجهازه الفني المساعد بشكل نهائي، بجانب إغلاق قضية الغاني سايدو يحيى.

وتمكنت إدارة الاحتراف بالنادي من رصد وإغلاق عدد من قضايا المساهمات التضامنية العالقة لدى فيفا والمتعلقة بانتقال اللاعبين روني فرنانديز ودانيلو إسبريا ومارينالدو أوليفيرا، وذلك بالتحقق من أحقية الأندية المطالبة بها وسدادها مباشرةً.

موسلين
موسلين

وجاء في ختام بيان النادي: “العمل مستمر على متابعة جميع القضايا والتعامل معها بصفة عاجلة لتفادي حصول نزاعات قد تكبد النادي مبالغ إضافية وغرامات تأخير”.

الغاني سايدو يحيى
سايدو يحيى

الفيحاء في دوري محمد بن سلمان

على الجانب الآخر، واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء أداء التمارين الانفرادية في الصالة الرياضية بالأمس، تمهيدًا لاستئناف النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحتل الفريق البرتقالي المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 27 نقطة من 22 مباراة، ويطمح لتحسين نتائجه في الـ8 مباريات المتبقية.

الفيحاء يستعد لمباراة الهلال
الفيحاء

ونجح الفريق البرتقالي في تحقيق الفوز 7 مرات، وتعادل في 6 مباريات، وخسر 9 مواجهات، وتمكن من تسجيل 27 هدفًا، واهتزت شباكه 31 مرة خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.