المريسل: كيف يضم النصر رومارينهو والمولد والقرني بعد عجز 400 مليون ؟!
بعد حديث جستنيه عن اقتراب نجمي الاتحاد من الانضمام للعالمي

المريسل: كيف يضم النصر رومارينهو والمولد والقرني بعد عجز 400 مليون ؟!

الساعة 12:05 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المريسل: كيف يضم النصر رومارينهو والمولد والقرني بعد عجز 400 مليون ؟! الإعلامي والناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل
المواطن - محمد سمعه

هاجم الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل، زميله الإعلامي عدنان جستنيه وذلك بعد حديثه في الفترة الأخيرة عن اهتمام نادي النصر بضم اللاعب فهد المولد والحارس فواز القرني لاعبي نادي الاتحاد.

وكان الناقد الرياضي عدنان جستنيه أكد في تصريحاته لـ برنامج “الحصاد الرياضي” المذاع على قناة 24 الرياضية أن الثنائي فهد المولد وفواز القرني سينتقلان لنادي النصر في الميركاتو الصيفي بسبب الأجواء غير المناسبة الموجودة حاليًا في نادي الاتحاد.

وعلى الفور علّق المريسل على حديث جستنيه في برنامج “الحصاد الرياضي” على قناة 24 الرياضية قائلًا: ” في مداخلة لك قلت إن الذي فاوض اللاعب رومارينهو لاعب الاتحاد، هو ناد عاصمي وليس هو نادي الهلال، أو الشباب بمعنى إنه نادي النصر، وهذا حديثك، ثم قلت في تغريدة أخرى، إن النادي الذي حاول إجراء مفاوضات عن طريق أحد الوسطاء مع اللاعب الاتحادي يُعاني من عجز مالي بـ400 مليون”.

وأضاف المريسل: “بعد ذلك اعترفت أن النادي هو النصر من خلال تغريدة للعضو الذهبي السابق سعد المغني الذي اعتذر عنها، وأقريت أن النصر هو من فاوض رومارينيو”.

وتابع المريسل: “هنا ومجددًا، وعبر برنامج الحصاد الرياضي، قلت إن فهد المولد وفواز القرني سينتقلان لنادي النصر بسبب تواجد حامد البلوي، وللتذكير هذا حديثك، عشان ما تقول تبليت عليك”.

وواصل المريسل: “الآن هناك سؤال مهم يستوجب منك أن ترد عليه، كيف لنادي عنده عجز 400 مليون ريال يُحضر رومارينيو والمولد والقرني، وأخيرًا الحكم لجمهور الاتحاد، هل ما قاله جستنيه وحربه ضد حامد البلوي بمصلحة الاتحاد، خاصة أنه ذكر أن هناك لاعبين لا يريدون حامد البلوي”.

وفي وقت سابق، نفى سعود الصرامي المتحدث باسم النصر، رغبة النادي في ضم فهد المولد، ولكن يبدو أن الأمور ستتغير وقد يتحرك العالمي لضم المولد والقرني لتدعيم صفوفه مع استئناف مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

وفي سياق آخر، يسعى نادي الاتحاد لحل جميع المشاكل التي قابلته، من ديون مالية ومستحقات خاصة بلاعبي الفريق الكروي الأول، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن.

وقالت تقارير صحافية: إن إصابة اللاعب زياد الصحفي سوف تستمر، حيث سيُحرم الاتحاد من خدماته حتى شهر أكتوبر المقبل، حيث يحتاج حاليًّا للدخول في برنامج تأهيلي خاص لمدة شهرين على الأقل وفقًا لتقارير صحافية.

وفي يناير الماضي، تلقى الجهاز الفني لنادي الاتحاد صدمة قوية؛ بعدما تأكد غياب المدافع زياد الصحفي عن الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

وأكد الإعلامي الرياضي علاء سعيد، عبر حسابه الخاص على “تويتر”، غياب زياد الصحفي حتى نهاية الموسم، بناء على طلب الأطباء في باريس، حيث أوصوا بضرورة الراحة والتأهيل لفترة طويلة على موضع إصابته في الساق.

وشددت تقارير صحافية، على أن إصابة زياد الصحفي ستتسبب في غيابه عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمدة 9 أشهر.

وكان زياد الصحفي قد خضع لعملية جراحية ناجحة في باريس في يناير، بعد تعرضه لكسر إجهادي في الساق، خلال مباراة الاتحاد والفيصلي ضمن منافسات الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

في سياق آخر، أصبحت إدارة نادي الاتحاد قريبة من حل مشكلة تأخر المستحقات المالية، التي عانى منها أكثر من لاعب في صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي وكان آخرهم البرازيلي رومارينهو. وبعد حل أزمة المستحقات المالية، ستفتح الإدارة الاتحادية برئاسة أنمار الحائلي ملفًا مهمًّا وهو التجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم في يونيو الجاري.

ويُعد التجديد لـ اللاعبين” المغربي كريم الأحمدي، الحارس عساف القرني، منصور الحربي، عمار الدحيم” هم الموجودون حاليًّا على طاولة مجلس إدارة الاتحاد وذلك من أجل تجديد عقودهم؛ نظرًا لحاجة الفريق الفنية لهم خلال الفترة المقبلة.

وكان نادي الاتحاد عانى قبل تعليق النشاط الرياضي من أزمة النتائج السلبية، حيث يحتل العميد حاليًّا المركز الثالث عشر في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهو مركز لا يليق بفريق كبير مثل نادي الاتحاد.

وفي وقت سابق، أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، إقالة حمد الصنيع الرئيس التنفيذي للنادي من منصبه.

وذكر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر “تويتر” أن مجلس إدارة النادي قرر تعيين إبراهيم بخيت بديلًا لحمد الصنيع في منصب الرئيس التنفيذي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :