النصر يُنافس بقوة .. رحيل إدواردو يُقرب الهلال من هذا اللاعب
خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

النصر يُنافس بقوة .. رحيل إدواردو يُقرب الهلال من هذا اللاعب

الساعة 9:21 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
النصر يُنافس بقوة .. رحيل إدواردو يُقرب الهلال من هذا اللاعب كارلوس إدواردو لاعب الهلال
المواطن - محمد سمعه

أصبح اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو، نجم الهلال، قريبًا من الانضمام لفريق فنربخشة التركي، مما جعل الهلال يسابق الزمن لحسم الصفقة البديلة له خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبات الهلال قريبًا من ضم النجم المغربي يونس بلهندة لاعب وسط غلطة سراي التركي، ليكون بديلًا لـ كارلوس إدواردو.

A7A0CEF834695

يونس بلهندة لاعب غلطة سرايوسيتنافس الهلال بشراسة مع نادي النصر، الراغب في ضم بلهندة الذي قدم مستويات جيدة مع نادي غلطة سراي مؤخرًا.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن نادي الهلال قدم مجموعة من الإغراءات لإقناع بلهندة بالانضمام لصفوف أزرق العاصمة، حيث سيقدم الهلال راتبًا سنويًّا لنجم غلطة سراي مقداره 5 ملايين يورو في الموسم، إضافة إلى تقديم 100 ألف يورو لكل 24 نقطة يحصل عليها الهلال، مع إعطاء 5000 يورو كمكافأة لبلهندة، مع كل هدف يُسجله للفريق الهلالي.

يذكر أن إدارة الهلال كانت تفاوضت مع كارلوس إدواردو لتجديد عقده لكن الأخير كان طلب الحصول على 5 ملايين يورو في الموسم بينما عرضت الإدارة الهلالية 3 ملايين يورو فقط، وهو ما جعل إدواردو يرفض تجديد العقد.

وكان نادي الهلال قد تعاقد مع إدواردو في صيف عام 2015، وقدم مستوًى مميزًا مع الفريق وتوج معه ببطولات عديدة، وشارك معه في كأس العالم للأندية 2019، والذي أنهاه الزعيم في المركز الرابع، كما ساهم في تسجيل 92 هدفًا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :