برشلونة يحتفل مع ميسي بذكرى ميلاده الـ33
بعد الفوز على أتلتيك بيلباو

برشلونة يحتفل مع ميسي بذكرى ميلاده الـ33

الساعة 2:10 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
برشلونة يحتفل مع ميسي بذكرى ميلاده الـ33 ميسي
المواطن - مروة نبيل
العناوين الفرعية إخفاء

احتفل نادي برشلونة الإسباني مع أسطورة الفريق الأول لكرة القدم، الأرجنتيني ليونيل ميسي بحدث فريد يعيشه البرغوث للمرة الأولى داخل جدران كامب نو.

ميسي

ونشرت حسابات نادي برشلونة الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، صورة للأرجنتيني ميسي مصحوبة بتهنئة بثلاث لغات، هي “الإسبانية، الإنجليزية، الكتالونية”، احتفاًلا بذكرى ميلاده الـ 33، الذي يوافق 24 يونيو.

وجاء نص تهنئة نادي برشلونة لأسطورته الأرجنتينية على مواقع التواصل الاجتماعي، كالتالي: “يوم خاص، لاعب فريد، تهانينا ليو!”.

ويعتبر احتفال النجم الأرجنتيني بذكرى ميلاده الـ 33 هو الأول الذي يحتفل به بين زملائه في الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، فعادة ما تكون هذه الفترة فترة راحة بين الموسمين، إلا أن تأجيل الموسم بسبب جائحة كورونا غير من الأوضاع.

ميسي مع برشلونة
نجم برشلونة ميسي

برشلونة

ولعب برشلونة ضد أتلتيك بيلباو بالأمس على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، ونجح الفريق الكتالوني في تحقيق الفوز بهدف دون رد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتمكن إيفان راكيتيتش من تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 71 بعد تلقيه تمريرة من ميسي سددها بقوة ليهز الشباك، وكاد النجم الأرجنتيني أن يحرز الهدف الثاني عند الدقيقة 88 من تسديدة صاروخية، ولكنها مرت بجوار المرمى، لتنتهي المباراة بفوز البارشا بهدف نظيف.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة رصيده إلى 68 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم بشكل مؤقت، وبفارق 3 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، ولكنه خاض مباراة أقل.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :