بغلف يُحفز النصر بمليوني ريال لحصد الدوري السعودي
بعد قرار اتحاد الكرة باستئناف البطولة

بغلف يُحفز النصر بمليوني ريال لحصد الدوري السعودي

الساعة 12:23 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بغلف يُحفز النصر بمليوني ريال لحصد الدوري السعودي النصر
المواطن - مروة نبيل

حفز عضو شرف نادي النصر الذهبي، عبدالعزيز بغلف لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي لتحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

وعقد الاتحاد السعودي لكرة القدم اجتماعًا عن بُعد بالأمس، وقرر استئناف الدوري السعودي للمحترفين مجددًا في الرابع من شهر أغسطس المقبل، بعد توقف البطولة منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

الدوري السعودي

وأعلن عبدالعزيز بغلف عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن تقديم مكافأة مالية كبيرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في حالة الفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين، مؤكدًا دعم العالمي حتى آخر دقيقة.

وقال بغلف: “حيث إنه صدر قرار اتحاد الكرة.. باستمرار الدوري إن شاء الله.. أقول كما قال حمد الله.. بسم الله وتوكلنا على الله.. مهر البطولة يا نجوم النصر العالمي الاستثنائي، اثنين مليون ريال مكافآت للاعبين في حالة تحقيقكم للدوري بإذن الله.. معكم وندعمكم لآخر دقيقة من الدوري”.

ترتيب الدوري السعودي

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 45 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر 22 مباراة، ونجح في تحقيق الفوز 13 مرة، وتعادل في 6 مواجهات، وخسر 3 لقاءات، وسجل 40 هدفًا، واستقبلت شباكه 16 هدفًا، ليكون الأقوى دفاعيًا حتى الآن.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :