تغيير اسم نهائي كأس إنجلترا بطلب من الأمير ويليام
لدعم حملة التوعية بالصحة العقلية

تغيير اسم نهائي كأس إنجلترا بطلب من الأمير ويليام

الساعة 8:00 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
تغيير اسم نهائي كأس إنجلترا بطلب من الأمير ويليام
المواطن - محمد سمعه

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أن نهائي كأس إنجلترا المقرر إقامته في الأول من أغسطس المقبل سيتم تغيير اسمه بطلب من الأمير ويليام نجل ولي عهد بريطانيا؛ وذلك لدعم حملة التوعية بالصحة النفسية.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيانه: إن شركة “طيران الإمارات” أكبر رعاة البطولة وافقت على تغيير اسم نهائي البطولة ليُصبح نهائي Heads Up التي انطلقت بداية الموسم الحالي في مباراة درع المجتمع.

وحول تغيير الاسم قال الأمير ويليام: “إنه الوقت المناسب تمامًا لتوعية الناس صحيًّا وذهنيًّا بعد انتشار فيروس كورونا، الذي ربما يكون له تداعيات على المجتمع وليس فقط في كرة القدم”.

وفي وقت سابق، كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، أول أمس الأربعاء، عن وجود حالة جديدة مُصابة بـ فيروس كورونا المُستجد، وذلك قبل أسبوع من استئناف مباريات الدوري الإنجليزي.

وذكرت رابطة البريميرليج، في بيان لها، أن هناك حالة إيجابية ظهرت مصابة بـ فيروس كورونا وذلك خلال مرحلة الفحص السابعة، حيث تم من خلالها فحص 1213 لاعبًا وموظفًا في كل الأندية.

جدير بالذكر أن الدوري الإنجليزي سوف تُستأنف مبارياته يوم الأربعاء المقبل، حيث سيواجه مانشستر سيتي فريق أرسنال، بينما يواجه أستون فيلا فريق شيفيلد يونايتد.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :