تقرير ميلويفيتش يُحدد صفقات الأهلي
لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد

تقرير ميلويفيتش يُحدد صفقات الأهلي

الساعة 4:23 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تقرير ميلويفيتش يُحدد صفقات الأهلي ميلويفيتش
المواطن - مروة نبيل

تنتظر إدارة النادي الأهلي تقريرًا خاصًا من المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش لتحديد احتياجات الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي الجديد.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي لـ”الشرق الأوسط”: “التغييرات العناصرية للاعبين الأجانب في قائمة الفريق ستكون محدودة ويحكمها بشكل أساسي وكبير احتياج الجهاز الفني للفريق بقيادة ميلوفيتش”.

وتابع: “سيقدم فلادان تقريرًا فنيًا مفصلًا وكاملًا عن احتياجاته العناصرية قبل انطلاقة التحضيرات للموسم المقبل بعد متابعته لعدد كبير من مباريات الفريق خلال الموسم الرياضي الحالي وعدد من مباريات الموسم الماضي”.

وأضاف: “هناك توجه وتأكيد تام من قبل أصحاب القرار في النادي الأهلي، وبدعم من قبل الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادي للعمل على توفير جميع احتياجات المدرب وتحديد المراكز التي تحتاج إلى تدعيم بأسماء لاعبين أجانب مميزين”.

واختتم المصدر تصريحاته قائلًا: “وذلك لمساعدته في تنفيذ مخططاته الفنية الخاصة بالفريق الأول وتنفيذ برامجه المرسومة، رغبة في تحضير الفريق بصورة قوية ومميزة لمنافسات الموسم الرياضي المقبل”.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة، قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :