جستنيه: نادٍ واحد يُطالب باستئناف دوري محمد بن سلمان .. هذا مخطط ؟!
موجهًا رسالة للاتحاد السعودي لكرة القدم في الوقت ذاته

جستنيه: نادٍ واحد يُطالب باستئناف دوري محمد بن سلمان .. هذا مخطط ؟!

الساعة 6:22 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
جستنيه: نادٍ واحد يُطالب باستئناف دوري محمد بن سلمان .. هذا مخطط ؟!
المواطن - محمد سمعه

أثار الناقد الرياضي عدنان جستنيه الجدل، وذلك بعدما كتب تغريدة عبر حسابه في “تويتر” ألمح فيها لوجود نادٍ يضغط من أجل استئناف دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الجاري، رغم أن الظروف لا تسمح بعد باستئناف المسابقة.

وكتب جستنيه عبر حسابه في “تويتر”: “بدأت أطلع في الأيام الماضية، وهذا اليوم حملة إعلامية مُركزة من قبل إعلام نادٍ واحد، تُطالب بقوة وبصوت واحد على استمرار الدوري، هل هذا مخطط وتوجه موجود لدى اتحاد القدم كإجراء متفق عليه لإلغاء آراء أعضاء رابطة المحترفين وتصويت بالأغلبية، لإلغاء الدوري ليكون عذرًا بوجود ضغوط إعلامية وجماهيرية”.

وفي وقت سابق، حدد عبدالله بن زنان، المتحدث الإعلامي السابق لنادي النصر، مؤشرات إلغاء دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019- 2020.

وكتب عبدالله بن زنان عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “ارتفاع تكاليف عود الدوري، صعوبة الطيران، وعدم وجود حكام أجانب، بجانب فترة التسجيل وتداخلها مع المسابقة والحاجة لتجديد عقود المحليين والأجانب، مع صعوبة إقامة معسكرات الأندية وتجهيز اللاعبين بدنيًّا، ومشكلة عدم تطبيق تقنية VAR، كل ما سبق مؤشرات إلغاء الدوري وبداية موسم جديد في سبتمبر”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :