حالة واحدة تسمح بمشاركة فهد المولد في البطولة العربية
بعد انتهاء فترة إيقافه بسبب المنشطات

حالة واحدة تسمح بمشاركة فهد المولد في البطولة العربية

الساعة 1:14 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
حالة واحدة تسمح بمشاركة فهد المولد في البطولة العربية المولد في مران الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

تنتظر جماهير العميد عودة النجم فهد المولد للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعد استئناف النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة.

عودة المولد:

وانتهت عقوبة إيقاف فهد المولد لمدة عام رسميًّا، وذلك بعد ثبوت تعاطيه للمنشطات، ليصبح جاهزًا للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عند استكمال منافسات الموسم الحالي الذي توقف بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

وعاد فهد المولد للمشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الجماعية في شهر مارس الماضي، بعد خوضه لفترة إعداد وتأهيل في فرنسا، أملًا في العودة إلى الملاعب بشكل أفضل، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نجم نادي الاتحاد فهد المولد
فهد المولد

فهد المولد:

وقال الإعلامي علاء سعيد عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “لم يتحدد حتى الآن موعد لقائي الاتحاد والشباب في البطولة العربية”.

وتابع: “وبنسبة للنجم فهد المولد سيمكنه من المشاركة بالبطولة العربية إذا أقيمت مباراتي الشباب بعد فترة الانتقالات الصيفية والتي من المتوقع أن تنطلق نهاية أغسطس المقبل وبالتالي بنسبة كبيرة يمكنه المشاركة مع العميد”.

فهد المولد
المولد
البطولة العربية:

وفي مواجهة سعودية خالصة، تقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نظيره الشباب في نصف نهائي البطولة العربية للأندية، بعد تأجيل مباراتي الذهاب والإياب بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي نظيره الرجاء المغربي، في إياب الدور نصف نهائي البطولة العربية للأندية، علمًا بأن الفريق المصري نجح في الفوز على ملعبه ذهابًا بهدف دون رد.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :