دوري محمد بن سلمان .. طلب الشمراني يُغضب الهلال والنصر
عُلقت مبارياته بسبب فيروس كورونا منذ يوم 14 مارس

دوري محمد بن سلمان .. طلب الشمراني يُغضب الهلال والنصر

الساعة 12:19 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
دوري محمد بن سلمان .. طلب الشمراني يُغضب الهلال والنصر الإعلامي أحمد الشمراني
المواطن - محمد سمعه

كشف الإعلامي الرياضي أحمد الشمراني عن سبب طلبه إلغاء دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد تعليق مبارياته منذ يوم 14 مارس الماضي، نتيجة تفشي فيروس كورونا المُستجد.

وكتب الشمراني عبر حسابه في “تويتر” : “إلغاء الدوري بات ضرورة ينبغي أن نتعامل معها وفق سياسة الأمر الواقع”.

وكان ناديا الهلال والنصر رفضا مسبقًا ووفقًا لتقارير صحافية فكرة إلغاء الدوري، بينما طلبت بعض الأندية إلغاء الموسم وذلك لصعوبة العودة للتدريبات واستئناف المباريات خلال الفترة المقبلة، مما يؤدي للتداخل مع فترة الموسم الجديد.

وفي وقت سابق، أعلن نادي الشباب أمس السبت، عن مغادرة مدافع الفريق الكروي الأول، الجزائري جمال بلعمري السعودية أول أمس الجمعة عبر طائرة خاصة إلى بلاده، مستغلًا توقف النشاط الرياضي والمباريات في السعودية، بسبب فيروس كورونا.

وأثارت مغادرة جمال بلعمري الحيرة حول مصير دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث غادر اللاعب في الوقت الذي تبحث فيه الأندية استئناف تدريباتها والاستعداد لعودة مباريات الدوري في أغسطس المقبل، بعد توقف دام لخمسة أشهر.

وكان صالح اليامي الوكيل المعتمد من الاتحاد السعودي لكرة القدم قال إنه من ضمن العوائق التي تُصعب من مهمة استئناف الدوري هو تعليق رحلات الطيران الدولية، كما أن عودة اللاعبين الأجانب إلى المملكة قد تأخذ وقتًا حيث سيدخلون في حجر صحي ثم يستأنفون التدريبات، مما يؤدي إلى صعوبة استئناف المسابقة.

وفي هذا الإطار فإن مسؤولي الاتحاد السعودي لكرة القدم يفكرون حاليًا مع رابطة المحترفين في حلول لعودة المدربين الأجانب واللاعبين الأجانب إلى السعودية بطائرات خاصة وذلك لبحث إمكانية استئناف المسابقة وفقًا لـ “الوطن”.

ولكن أتت مغادرة جمال بلعمري لـ السعودية، لتُثير الحيرة حول إمكانية استئناف المسابقة واللاعبين الأجانب لا يزالون خارج المملكة.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :