ديبالا: 2019 لم يكن عامًا جيدًا لي مع اليوفي ولكن!

ديبالا: 2019 لم يكن عامًا جيدًا لي مع اليوفي ولكن!

الساعة 5:47 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ديبالا: 2019 لم يكن عامًا جيدًا لي مع اليوفي ولكن! ديبالا
المواطن - مروة نبيل

أكد نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، الأرجنتيني باولو ديبالا أنه كان على وشك الرحيل عن صفوف اليوفي بعد نهاية منافسات الموسم الماضي 2019/2018.

وقال ديبالا: “في نفس هذه المرحلة من الموسم الماضي، لم يكن لدى مسؤولي يوفنتوس رغبة في الاعتماد عليّ أو استمراري مع الفريق، وبدأت بالفعل بعض الأندية في إبداء اهتمامها بضمي مثل: مانشستر يونايتد وتوتنهام، حيث دخلا في مفاوضات مطولة، وبعدها ظهر في الصورة نادي باريس سان جيرمان”.

وتابع نجم المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم خلال تصريحاته لشبكة CNN: “لم أتواصل مباشرة مع أي نادٍ، بل كانت مفاوضات مكثفة بين الأندية”.

وأضاف: “ومع ذلك كانت رغبتي واضحة في تلك الفترة، وهي البقاء مع اليوفي، لم يكن عامًا جيدًا، وتراجع مستواي كثيرًا في آخر 6 أشهر، ولم أكن أريد الرحيل بهذه الطريقة، لذا صممت على البقاء والعمل بكل جدية وبذل أقصى ما لدي”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “بالتأكيد، الأمر لم يكن سهلًا، لأن رغبة يوفنتوس كانت مختلفة، ولكن بعد إغلاق باب الانتقالات، لم يكن متاحًا أمامي متسع من الوقت، ومع تولي ماوريسيو ساري المسؤولية، تحسنت كثيرًا والفريق بدأ يقدم أداءً أفضل، مما دفعني للبقاء وتقديم موسم مميز”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :