راموس يدخل تاريخ الليغا بعد مباراة ريال سوسيداد ضد الريال
أُقيمت في الجولة الثلاثين

راموس يدخل تاريخ الليغا بعد مباراة ريال سوسيداد ضد الريال

الساعة 1:32 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
راموس يدخل تاريخ الليغا بعد مباراة ريال سوسيداد ضد الريال جانب من مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد
المواطن - محمد سمعه

نجح اللاعب الإسباني سيرخيو راموس مدافع نادي ريال مدريد في تحقيق إنجاز مميز له، وذلك عقب فوز المرينجي في مباراة ريال سوسيداد ضد الريال التي أُقيمت أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني.

وتمكن راموس من أن يُصبح المدافع الأكثر تسجيلًا في تاريخ مباريات الدوري الإسباني وذلك بعد أن نجح في إحراز 68 هدفًا في الدوري الإسباني، محطمًا رقم الهولندي رونالد كومان مدافع نادي برشلونة الإسباني السابق.

وكان راموس سجل هدفه الـ68 في الدوري الإسباني، بعدما نجح في تسجيل الهدف الأول بمباراة ريال سوسيداد ضد الريال، من علامة الجزاء عقب عرقلة زميله البرازيلي فينسيوس جونيور.

يذكر أن ركلة الجزاء التي سجلها راموس في مباراة ريال سوسيداد ضد الريال تُعد الثانية عشر التي يُحرز منها أهداف في تاريخ مشاركته بالليجا، بينما سجل الهولندي كومان 52 هدفًا من ركلات جزاء في مسيرته.

وكانت مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، انتهت في الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2019- 2020.

وبدأ الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بضغط هجومي من قبل فريق الريال، الذي ضغط بقوة وسعى إلى إحراز الهدف الأول ولكن دون جدوى.

ومع وجود محاولات قوية من لاعبي الريال لتسجيل الهدف الأول خلال الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، ولكن دون جدوى في ظل عدم وجود تركيز في اللمسة النهائية.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ريال سوسيداد ضد الريال بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، انتفض الريال هجوميًّا، حيث تمكن من إحراز الهدف الأول عبر اللاعب سيرخيو راموس من ركلة جزاء تحصل عليها الريال بالدقيقة الخمسين، بعد عرقلة اللاعب البرازيلي فينسيوس جونيور.

وواصل الريال ضغطه الهجومي بقوة، وذلك من أجل إضافة الهدف الثاني بـ مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، حتى نجح المهاجم الفرنسي المميز كريم بنزيمة في إحراز الهدف الثاني للمرينجي عند حلول الدقيقة السبعين بطريقة جميلة.

ونجح النادي الباسكي ريال سوسيداد في تقليص الفارق، وذلك بعدما نجح اللاعب ميكيل مورينو في إحراز الهدف الوحيد للنادي الباسكي في مباراة ريال سوسيداد ضد الريال.

وكان حكم مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، ألغى هدفًا سجله اللاعب البلجيكي عدنان يانوزاي بداعي التسلل، وذلك بعد الرجوع لتقنية Var.

وبعد نهاية مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، أصبح رصيد الريال 65 نقطة متقاسمًا صدارة الليجا مع برشلونة، لكن النادي الملكي يتفوق على البارشا بفارق الأهداف.

بينما أصبح رصيد سوسيداد، بعد نهاية مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد 47 نقطة في المركز السادس.

وبعد نهاية لقاء ريال سوسيداد ضد الريال، سيواجه ريال مدريد في الجولة الـ31 من الدوري الإسباني، نادي ريال مايوركا يوم الأربعاء المقبل، بينما يواجه سوسيداد فريق سيلتا فيغو أيضًا يوم الأربعاء.

وكان الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد في “تويتر”، نشر مجموعة من أهداف المدافع سيرخيو راموس، عقب تسجيله للهدف رقم 68 في الدوري الإسباني بـ مباراة ريال سوسيداد ضد الريال.

وقبل انطلاق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، صرّح اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه مدافع الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، أنه سيكون من الصعب على البارشا تصدر الليجا بعد التعادل مع إشبيلية.

وكان بيكيه صرّح بعد مباراة إشبيلية ضد برشلونة قائلاً بأنه من الصعب على برشلونة الفوز بلقب الدوري الإسباني في الموسم الجاري، في ظل وجود منافسة قوية من نادي ريال مدريد، وذلك قبل 48 ساعة من انطلاق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد.

وأكد بيكيه قبل مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، أن الأمور أصبحت أصعب على ناديه الكتالوني بعد التعادل السلبي.

يذكر أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال، كان ضغط نادي برشلونة بذكاء قبل انطلاق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، قائلًا بأن البارشا سيهزم إشبيلية بسهولة، وهو ما لم يحدث، حيث انتهت مباراة برشلونة وإشبيلية بالتعادل السلبي.

وكانت مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد أُقيمت على ملعب أنويتا معقل فريق ريال سوسيداد في مدينة سان سيباستيان الإسبانية.

وواصل الفرنسي كريم بنزيمة، مطاردة ليونيل ميسي نجم برشلونة على صدارة هدافي الدوري الإسباني، حيث سجل المهاجم الفرنسي 17 هدفًا بـ الدوري الإسباني، وذلك بعد الهدف الثاني الذي أحرزه في مباراة ريال سوسيداد ضد الريال لمصلحة النادي الملكي.

 

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :