رحيل برادلي جونز يضمن لـ النصر صفقته الأولى
خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

رحيل برادلي جونز يضمن لـ النصر صفقته الأولى

الساعة 11:00 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رحيل برادلي جونز يضمن لـ النصر صفقته الأولى برادلي جونز حارس النصر
المواطن - محمد سمعه

رفض الحارس الأسترالي برادلي جونز، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي النصر، تمديد عقده مع الفريق حتى نهاية الموسم، مفضلًا تجديد العقد لمدة موسم رياضي كامل.

وذكر الكاتب الصحافي صالح الحناكي عبر حسابه الرسمي في “تويتر” أن نادي النصر سيتعرض لخسارة مالية كبيرة مع استئناف الدوري وهي دفع 13 مليون ريال، وذلك من أجل التجديد لحارسه الأسترالي برادلي جونز.

وأشار الحناكي إلى أن الأمور المالية لن تكون جيدة في النصر، خاصة أن العالمي مثله مثل باقي الفرق في الدوري السعودي للمحترفين تأثرت ماليًّا بتعليق المباريات والنشاط الرياضي.

وفي حال رفض النصر، تحقيق مطلب برادلي جونز فإن رحيله سيضمن لنادي النصر، التحرك وذلك من أجل التعاقد مع الحارس الكرواتي دانييل سوباسيتش حارس مرمى موناكو الفرنسي.

وكان الحارس سوباسيتش اعتزل اللعب دوليًّا مع منتخب كرواتيا، بعد احتلال المركز الثاني في مونديال روسيا 2018.

وذكرت صحيفة Sportske أن النصر موافق على دفع راتب سنوي قدره 3 ملايين يورو لضم الحارس دانييل سوباسيتش، قبل أن تنفي الإدارة النصراوية كل ما تردد حول رغبتها بضم حارس منتخب كرواتيا السابق.

وكان سوباسيتش بدأ مسيرته الكروية مع نادي زادار الكرواتي في عام 2003، وانضم لنادي موناكو الفرنسي في عام 2012، حيث تألق مع فريق الإمارة الفرنسي ونجح في حصد العديد من البطولات.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :