رد مُفاجئ من غلطة سراي يصدم الهلال حول بلهندة
بعدما اهتم أزرق العاصمة بضمه

رد مُفاجئ من غلطة سراي يصدم الهلال حول بلهندة

الساعة 11:18 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رد مُفاجئ من غلطة سراي يصدم الهلال حول بلهندة يونس بلهندة
المواطن - محمد سمعه

سعى نادي الهلال مؤخرًا للتحرك والتعاقد مع اللاعب المغربي يونس بلهندة، لاعب وسط نادي غلطة سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية ليكون بديلًا للبرازيلي كارلوس إدواردو.

ولكن وفقًا لتقارير صحافية مغربية فإن التركي فاتح تيريم مدرب غلطة سراي قال في تصريحات إعلامية: إن ناديه لم يتلقَّ أي عروض من أي نادٍ سعودي لشراء بلهندة.

وخلال الفترة الأخيرة، دخل الهلال في منافسة مع ناديي النصر والاتحاد للتعاقد مع بلهندة، لكن يبدو أن الهلال الأقرب لحسم الصفقة.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن نادي الهلال قدم مجموعة من الإغراءات لإقناع بلهندة بالانضمام لصفوف أزرق العاصمة، حيث سيقدم الهلال راتبًا سنويًّا لنجم غلطة سراي مقداره 5 ملايين يورو في الموسم، إضافة إلى تقديم 100 ألف يورو لكل 24 نقطة يحصل عليها الهلال، مع إعطاء 5000 يورو كمكافأة لبلهندة، مع كل هدف يُسجله للفريق الهلالي.

يذكر أن إدارة الهلال كانت تفاوضت مع كارلوس إدواردو لتجديد عقده لكن الأخير كان طلب الحصول على 5 ملايين يورو في الموسم، بينما عرضت الإدارة الهلالية 3 ملايين يورو فقط، وهو ما جعل إدواردو يرفض تجديد العقد.

وبعد صفقة بلهندة، يسعى الهلال لسباق الزمن، وذلك من أجل التعاقد مع اللاعب النيجيري أنطوان نواكايمي مهاجم فريق طرابزون سبور التركي ليكون بديلًا للفرنسي بافيتيمبي غوميز في حال قرر مُغادرة أزرق العاصمة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :