رسالة الصرامي عن جيوفنكو تُقلق جماهير الهلال
اللاعب الإيطالي ألمح مسبقًا برغبته في الرحيل

رسالة الصرامي عن جيوفنكو تُقلق جماهير الهلال

الساعة 11:19 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
1
طباعة
رسالة الصرامي عن جيوفنكو تُقلق جماهير الهلال سيباستيان جيوفنكو لاعب الهلال
المواطن - محمد سمعه

نشر سعود الصرامي المتحدث الرسمي باسم نادي النصر، رسالة عبر حسابه في “تويتر” عن اللاعب الإيطالي سيباستيان جيوفنكو نجم الهلال، أثارت قلق الهلاليين.

وكتب الصرامي على صورة اللاعب جيوفنكو عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “احترموا ذكرياتي.

وتسببت الصورة في إثارة قلق الهلاليين، حيث أوحت لهم بأن هذا تلميح حول اقتراب جيوفنكو من مغادرة الهلال، بعدما صرح اللاعب مسبقًا بأنه يرغب في العودة إلى إيطاليا خلال صيف العام الجاري.

وفي وقت سابق، يتطلع نادي كلوب أمريكا المكسيكي للتعاقد مع اللاعب الإيطالي سيباستيان جيوفنكو نجم نادي الهلال في صيف عام 2022.

وقال أنطونيو كارلوس سانتوس المدرب المُرشح لتدريب نادي كلوب أمريكا، إنه لن يتردد إحضار جيوفنكو للنادي المكسيكي بسبب مؤهلاته التي تُساعد النادي على تحقيق نتائج إيجابية.

جدير بالذكر أن نادي كلوب أمريكا، كان سبق له وأن اهتم بضم جيوفنكو، حينما كان لاعبًا في صفوف نادي تورنتو الكندي.

وفي وقت سابق، وعد لويز روبرتو ليفين، المُرشح لرئاسة نادي فاسكو دي جاما البرازيلي، جماهير النادي بأنه سيتحرك لضم الإيطالي سيباستيان جيوفنكو نجم الهلال واللاعبين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان الإيطالي، والمهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي لاعب بريشيا الإيطالي، إذا أصبح رئيسًا للنادي.

وذكر موقع فوتبول إيطاليا أن روبرتو ليفين أكد لجماهير نادي فاسكو دي جاما أنه سيضم الثلاثي المذكور من أجل تقوية الفريق الكروي الأول وسعيًا للبحث عن التتويج بالبطولات.

وأشار المُرشح لرئاسة نادي فاسكو دي جاما إلى أنه يملك خطة مميزة لشراء أفضل اللاعبين للنادي البرازيلي، لكنه يتمنى الفوز بالانتخابات من أجل تطبيقها على أرض الواقع.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :