رقم مميز لـ راموس بعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول
أُقيمت أمس الأحد في الدوري الإسباني

رقم مميز لـ راموس بعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول

الساعة 4:41 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
رقم مميز لـ راموس بعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول سيرخيو راموس في مباراة ريال مدريد وإسبانيول
المواطن - محمد سمعه

حقق اللاعب الإسباني سيرخيو راموس مدافع الريال، رقمًا مميزًا وذلك بعد مشاركته في مباراة ريال مدريد وإسبانيول التي أُقيمت أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر الدوري الإسباني.

وذكر الحساب الرسمي لـ الريال عبر “تويتر” أن راموس أصبح رابع لاعب في تاريخ ريال مدريد يظهر في عدد كبير من المباريات حيث لعب مباراته رقم 645 مع النادي الملكي، وذلك بعد مشاركته في مباراة الريال ضد إسبانيول.

بنزيمة يكشف سر هدف مباراة ريال مدريد وإسبانيول

وفي وقت سابق، كشف اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، عن شعوره لحظة صناعته لهدف الريال ضد إسبانيول أمس في الدوري الإسباني، حيث سجل البرازيلي كاسيميرو الهدف الوحيد للنادي الملكي.

وكان اللاعب الفرنسي صنع الهدف لـ كاسيميرو بكعب القدم.

ريال مدريد وإسبانيول
لحظة هدف كاسيميرو في مباراة ريال مدريد وإسبانيول

وتحدث بنزيمة عن الهدف الذي صنعه للاعب كاسيميرو في مباراة ريال مدريد وإسبانيول قائلًا: “لم أشاهده ولم أتوقع مكانه، ولكنني صنعت الهدف بالإحساس، لكنني توقعت قدوم كاسيميرو من ورائي”.

وتابع المهاجم الفرنسي: “كان من المهم الفوز، ومن الجيد أنه تحقق”.

وبدأت مباراة إسبانيول ضد ريال مدريد بشكل سريع، وأطلق كاسيميرو تسديدة قوية، إلا أن الحارس دييغو لوبيز أنقذها بصعوبة في الدقيقة السابعة، وكاد سيرجيو راموس أن يهز الشباك في الدقيقة التاسعة، ولكن مرت تسديدته أعلى المرمى.

تألق واضح للحارسين بـ مباراة ريال مدريد وإسبانيول

وتألق حارس المرينغي تيبو كورتوا وأبعد رأسية إسبينوزا في الدقيقة 19، قبل أن يهدر وو لي فرصة تسجيل الهدف الأول لأصحاب الأرض عند الدقيقة 24، وأطلق كريم بنزيمة تسديدة صاروخية أبعدها لوبيز في الدقيقة 35.

وواصل لوبيز تألقه في مباراة ريال مدريد وإسبانيول وتصدى لتسديدة كاسيميرو لترتد إلى إيدين هازارد في الدقيقة 44، ولكن الحارس حولها إلى ركنية، ونجح كاسيميز في هز الشباك بعد دقيقة واحدة عقب تلقيه تمريرة من بنزيمة، لينتهي الشوط الأول بتقدم المرينغي.

مباراة ريال مدريد وإسبانيول
جانب من مباراة ريال مدريد وإسبانيول

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، أطلق وو لي لاعب إسبانيول تسديدة أنقذها كورتوا، وكاد بنزيمة أن يسجل الهدف الثاني بعد تلقيه عرضية مميزة من إيسكو، إلا أن لوبيز تصدى لكرته ببراعة شديدة في الدقيقة 50.

وسيطر المرينغي على اللعب، وسط محاولات من أصحاب الأرض، ولكن دون جدوى، لتنتهي مباراة إسبانيول ضد ريال مدريد بفوز كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان بهدف دون رد، لينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبعد نهاية مباراة ريال مدريد وإسبانيول، رفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد رصيده إلى 71 نقطة ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، وبفارق نقطة عن برشلونة الوصيف بعد تعثره بالتعادل أمام سيلتا فيغو.

أما إسبانيول فتذيل جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 24 نقطة.

وبعد نهاية مباراة ريال مدريد وإسبانيول، سيواجه الريال فريق خيتافي يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

ويطمح فريق برشلونة غدًا الثلاثاء للفوز على نادي أتلتيكو مدريد وذلك من أجل استعادة صدارة الدوري الإسباني من الريال.

وكانت مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول أُقيمت على ملعب باور 8 معقل فريق إسبانيول.

وقبل إقامة مباراة ريال مدريد وإسبانيول، وجّه الريال صدمة مُدوية لإنتر ميلان الإيطالي، وذلك بعد اهتمام النادي بضم المغربي أشرف حكيمي ظهير أيمن بوروسيا دورتموند الألماني.

وكان حكيمي لعب مع بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة من ريال مدريد في الموسم الحالي، ومن المتوقع ألا ينضم للريال بسبب وجود اللاعب داني كارفخال الذي يعتمد عليه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وذكر موقع ديفنسا سنترال أن نادي ريال مدريد لن يبيع حكيمي للإنتر مقابل 40 مليون يورو، حيث يُخطط الريال لطلب مبلغ أعلى، خاصة بعد تألق اللاعب المغربي مع نادي دورتموند في آخر موسمين.

وفي وقت سابق، كانت شبكة سكاي سبورتس إيطاليا قالت بأن نادي إنتر ميلان سيضم حكيمي بعدما قدم عرضًا رسميًا للريال، لكن النادي الإسباني نفى تمامًا استلامه أي عرض رسمي من إنتر ميلان لضم اللاعب المغربي.

ومن المقرر توقيع أشرف حكيمي عقود انضمامه لنادي إنتر ميلان بصورة نهائية غدًا الثلاثاء، حيث سينضم للإنتر نهائيًّا ولن يعود إلى ريال مدريد مجددًا.

 

جديد الأخبار



0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :