شخص شبيه لـ مارادونا يُثير الحيرة
استعرض مهاراته بكرة المضرب

شخص شبيه لـ مارادونا يُثير الحيرة

الساعة 8:33 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
شخص شبيه لـ مارادونا يُثير الحيرة الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا
المواطن - محمد سمعه

أثار شخص شبيه بالأسطورة الأرجنتينية في كرة القدم دييغو أرماندو مارادونا، الحيرة وذلك بسبب براعته في استعراض مهاراته بكرة المضرب، كما أن وزنه يُشبه حاليًّا وزن مارادونا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ شبيه مارادونا وهو يستعرض مهاراته بكرة المضرب؛ مما أثار حيرتهم في البداية حيث اعتقدوا أن مارادونا هو من متواجد في الفيديو، قبل أن يتأكدوا من أنه شبيه له.

وكان مارادونا ساهم بشكل كبير في تتويج منتخب الأرجنتين ببطولة كأس العالم عام 1986 التي أُقيمت في المكسيك، كما سجل واحدًا من أفضل الأهداف في تاريخ كأس العالم، بعدما راوغ ستة لاعبين من المنتخب الإنجليزي في مباراة الأرجنتين وإنجلترا بمونديال 1986، ثم وضعها في شباك الحارس بيتر شيلتون، حيث فازت الأرجنتين في تلك المباراة بنتيجة هدفين لهدف.

وفي فبراير الماضي، أثار دييغو مارادونا، الكثير من الجدل خلال الأيام الأخيرة، بعد انتشار مقطع فيديو مريب له، التقط خلال مباراة فريقه خيمناسيا مع روزاريو سنترال، والتي أقيمت ضمن مباريات الجولة الـ20 من الدوري الأرجنتيني، وانتهت بهزيمة فريقه بهدف دون رد.

ظهر مارادونا في الفيديو وهو يأخذ شيئًا من أحد أفراد الطاقم المساعد له، قبل أن يتحرك باقي أعضاء الفريق المتواجدين على مقاعد البدلاء لحجب الرؤية عن الكاميرات التي تنقل اللقاء.

انتشر المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي، وردد الكثيرون أن مارادونا عاد لتناول المخدرات مرة أخرى.

وكذبت صحيفة لا ناسيون الأرجنتينية الأخبار المتداولة حول تعاطي مارادونا المخدرات على مقاعد البدلاء، وأكدت أن الأمر يتعلق بدواء للضغط، قام مارادونا بتناوله خوفًا من تأثر صحته بسبب ظروف المباراة التي انتهت بخسارة فريقه.

وأوضحت أن تغطية طاقم الفريق لمارادونا ومنع ظهوره على الكاميرات كان بهدف عدم جلب الانتباه وتجنب تعليقات المتابعين حول الوضع الصحي له.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :