عودة سعود السويلم تُقرب النصر من دوري محمد بن سلمان
الإدارة الحالية للعالمي تعرضت لانتقادات مؤخرًا

عودة سعود السويلم تُقرب النصر من دوري محمد بن سلمان

الساعة 6:58 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
عودة سعود السويلم تُقرب النصر من دوري محمد بن سلمان سعود السويلم رئيس النصر السابق
المواطن - محمد سمعه

تعرضت إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت لانتقادات مؤخرًا؛ وذلك بسبب تأخرها في حسم بعض الملفات المهمة في الفريق الكروي الأول مثل تجديد عقد اللاعب البرازيلي بيتروس ومواطنه مايكون بيريرا، إضافة لتجديد عقد المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وكانت تقارير صحافية ذكرت أن عضوًا شرفيًا يُخطط لمساعدة إدارة النصر الحالية في التكفل بصفقات فترة الانتقالات الصيفية لمصلحة العالمي.

ويتمنى جمهور نادي النصر عودة سعود آل سويلم رئيس النادي السابق والعضو الشرفي حاليًا في النادي، وذلك من أجل دعم الفريق ماليًا، إضافة إلى أن وجوده يُمثل دعمًا قويًا للفريق الكروي الأول.

وستحقق عودة السويلم مكسبًا كبيرًا لنادي النصر حيث ستعطي القوة والروح المعنوية للفريق الأول من أجل المنافسة ونيل لقب دوري محمد بن سلمان للموسم الثاني على التوالي في حال استكماله، لكن هذه المرة كعضو شرفي وليس كرئيس للنادي.

ويدين جمهور النصر بالفضل لـ سعود آل سويلم في الفوز بلقب الدوري في الموسم الماضي حيث تعاقد مع المغربي عبدالرزاق حمدالله ومواطنه نور الدين أمرابط، إضافة للتعاقد مع البرازيلي جوليانو.

يذكر أن سعود آل سويلم رئيس نادي النصر السابق كان ألمح في مقطع فيديو إلى عودته القريبة لعالم الرياضة من جديد، وذلك بعدما فضّل عدم الترشح لرئاسة نادي النصر قبل فوز صفوان السويكت برئاسة النادي لمدة 4 سنوات.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :