قبل العودة.. حمدالله يتصدر ترتيب هدافي الدوري السعودي
متفوقًا على غوميز بفارق 4 أهداف

قبل العودة.. حمدالله يتصدر ترتيب هدافي الدوري السعودي

الساعة 4:32 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
قبل العودة.. حمدالله يتصدر ترتيب هدافي الدوري السعودي عبدالرزاق حمدالله
المواطن - مروة نبيل

شهد ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم تنافسًا قويًا من نجم نادي النصر، المغربي عبدالرزاق حمدالله ومهاجم الهلال، الفرنس بافيتيمبي غوميز، قبل توقف البطولة بسب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

الدوري السعودي

وقرر اتحاد الكرة استئناف البطولة مجددًا في الرابع من شهر أغسطس المقبل، على أن تستأنف الأندية تدريباتها مرة أخرى بداية من يوم 21 من شهر يونيو الجاري، وذلك منذ إيقاف النشاط الرياضي في مارس الماضي.

كما تم اعتماد زيادة عدد التبديلات في المباراة من 3 إلى 5 خلال فترة استئناف البطولة، وذلك وفقًا للتعديلات الجديدة في قوانين اللعبة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ترتيب هدافي الدوري السعودي

وتبادل حمدالله وغوميز على صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين خلال الجولات الأولى، قبل أن ينتزع المهاجم المغربي المركز الأول برصيد 18 هدفًا من 22 مباراة، وبفارق 4 أهداف عن النجم الهلالي.

ويحتل مهاجم الأهلي، السوري عمر السومة المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 13 هدفًا، وبفارق هدف عن نجم الوحدة يوسف نياكاتي، ثم نجم الاتحاد، البرازيلي رومارينيو بالتساوي مع مواطنه كارلوس إدواردو نجم الهلال.

وسجل مهاجم نادي الحزم كارلوس ستراندبيرغ 9 أهداف، بالتساوي مع نجم أبها، التونسي سعد بقير، وأحرز 5 لاعبين 8 أهداف وهم؛ نجم الشباب كريستيان جوانكا، مهاجم الأهلي دجانيني تافاريس، ولاعب العدالة كاروليس أندريا، ونجم الوحدة أنسيلمو دي مواريس ونجم النصر جوليانو.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :