قرار قضائي في مشاجرة أحمد عز وشقيقة زينة

قرار قضائي في مشاجرة أحمد عز وشقيقة زينة

الساعة 10:18 صباحًا
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
قرار قضائي في مشاجرة أحمد عز وشقيقة زينة
المواطن - متابعة

أمرت محكمة جنح العلمين في مصر ببراءة الفنان أحمد عز ومعاقبة شقيقة الفنانة زينة، نسرين رضا إسماعيل مرسي شلبى، بالحبس ستة أشهر مع الشغل وكفالة ألف جنيه لإيقاف التنفيذ، في قضية مشاجرة فندق العلمين.

كما قضت المحكمة بإلزام شقيقة زينة بالمصاريف الجنائية وأن يؤدي للمدعي بالحق المدني أحمد عز مبلغ 10 آلاف وواحد جنيه، على سبيل التعويض المدني المؤقت، وألزمها بمصاريف الادعاء المدني، و50 جنيهًا مقابل أتعاب المحاماة.

كانت النيابة قد استمعت إلى أقوال الفنان أحمد عز الدين علي، 49 سنة، في المحضر رقم 1592 لسنة 2019 جنح العلمين، المحرر بمعرفة شرطة السياحة، وقرر عز بمضمون ما جاء بمحضر الشرطة، وأنه كان يجلس ببهو فندق العلمين بصحبة أحد الصحفيين لإجراء حوار صحفي حول دوره في فيلم “أولاد رزق” وفوجئ بإحدى السيدات تقترب منه – لا يعرفها – قائلة: “ازيك يا أحمد أنا نسرين، أنا مش قلت أنا ممكن أضربك بالجزمة في أي حتة يا…. يا ابن …..”.

وأضاف أحمد عز في أقواله، أنه فوجئ بالسيدة تدفعه في وجهه بظهر يدها ثم ظهر أحد الأشخاص بصحبتها وتعدى عليه بالسب، قائلًا: “سيبك منه ده…. واقعد يا …. يا ابن…… بدل ما أقل منك قدام الناس”.

ثم طلب منه الخروج من الفندق وبالفعل خرج عز، إلا أن الشخص اختفى ولم يخرج.

وقال عز أمام النيابة إنه لا يعرف الشخص المعتدى عليه بالسب أو علاقته بالسيدة التي قررت أنها نسرين شقيقة الفنانة زينة.

أحمد عز من مواليد 23 يوليو 1971 وهو ممثل مصري ظهر لأول مرة مع المغنية أصالة في كليب “لما جت عينك في عيني” وظهر أيضًا بمشهد صغير في فيلم “كلام الليل” للمخرجة إيناس الدغيدي التي أتاحت له الفرصة فيما بعد للقيام بطولة فيلم مذكرات مراهقة.

وفي عام 2004 لفت أحمد عز الأنظار إليه عندما لعب دور البطولة أمام الفنانة يسرا في مسلسل “ملك روحي” وبعده فيلمي “حب البنات” و”سنة أولى نصب”، ثم ابتعد بعد ذلك عن الأدوار الرومانسية واتّجه لأفلام الحركة والإثارة والتشويق.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :