لاتسيو يتعثر.. وفارق الـ4 يشعل المنافسة
بعد خسارته ضد أتالانتا بثلاثية

لاتسيو يتعثر.. وفارق الـ4 يشعل المنافسة

الساعة 4:21 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
لاتسيو يتعثر.. وفارق الـ4 يشعل المنافسة لاتسيو
المواطن - مروة نبيل

تعثر لاتسيو بالخسارة ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتالانتا بالأمس، ليشعل المنافسة على لقب الدوري الإيطالي الممتاز الموسم الرياضي الحالي.

لاتسيو

ولعب لاتسيو ضد أتالانتا ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وفشلت كتيبة سموني إنزاجي في الحفاظ على تقدمهم مرتين، ليستقبلوا ثلاثة أهداف ويخسروا المباراة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي لاتسيو في تسجيل هدفين في وقت مبكر، حيث أحرز مارتن دي رون هدفًا بالخطأ في مرماه عند الدقيقة الخامسة، قبل أن يحرز سافيتش الهدف الثاني في الدقيقة 11.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتالانتا من تسجيل ثلاثية في شباك لاتسيو عن طريق روبن جوسينس، روسلان مالنوفسكي وخوسيه لويس بالومينو في الدقائق 38، 66 و80.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتالانتا رصيده إلى 54 نقطة ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز، فيما تجمد رصيد لاتسيو عند 62 نقطة في المركز الثاني، وبفارق 4 نقاط عن يوفنتوس المتصدر.

لاتسيو
مباراة لاتسيو وأتلانتا

المنافسة تشتعل

وعلق سيموني إنزاجي على خسارة فريقه ضد أتالانتا قائلًا: “الهزيمة تعقد مسيرتنا نحو اللقب لم نخسر طوال 21 مباراة لكن مواجهة أتلانتا كانت من أسوأ المواجهات الممكنة بعد العودة. الآن علينا العمل على استعادة طاقتنا واستعادة اللاعبين سابق تألقهم”.

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس ضد نظيره ليتشي المهدد بالهبوط هذا الموسم، مساء يوم غد الجمعة، ما يعني زيادة الفارق مع كتيبة إنزاجي إلى 7 نقاط في حالة فوز اليوفي، الأمر الذي أدى إلى تشاؤم إنزاجي نظرًا لسهولة هذه المواجهة.

الدوري الايطالي
لاتسيو

على الجانب الآخر، تنتظر كتيبة إنزاجي مواجهة صعبة ضد فيورنتينا، يوم السبت المقبل، فيما يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي مع بارما صاحب المركز السابع، مساء يوم الأحد المقبل.

ولا زال يتبقى 11 جولة على نهاية الدوري الإيطالي لكرة القدم، إلا أن تعثر المنافسين، وتحقيق يوفنتوس لنتائج إيجابية بشكل متتالي، قد يُسهل من مهمته في الاحتفاظ باللقب هذا الموسم أيضًا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس قد نجح في الفوز على نظيره بولونيا ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي الممتاز بهدفين دون رد سجلهما البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني باولو ديبالا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :