لوشيسكو يرفع لياقة الهلال.. وعطيف يواصل التأهيل
تحضيرًا لاستئناف الموسم الرياضي

لوشيسكو يرفع لياقة الهلال.. وعطيف يواصل التأهيل

الساعة 11:35 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
لوشيسكو يرفع لياقة الهلال.. وعطيف يواصل التأهيل سلمان الفرج
المواطن - مروة نبيل

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مرانًا اعتياديًّا على الملعب الرئيسي بمقر النادي، مساء اليوم الثلاثاء، تحضيرًا لاستئناف منافسات الموسم الرياضي.

الهلال:

وركز المدير الفني رازفان لوشيسكو على الجانبين اللياقي والبدني في مران الهلال اليوم، حيث انطلقت الحصة التدريبية بتمارين لياقية بالكرة ثم تطبيقات بدنية، وقام اللاعبون بالجري حول الملعب بعد ذلك.

وواصل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم عبدالله عطيف ويزن جاري أداء برنامجيهما التأهيليين في صالة الإعداد البدني بمقر النادي، تمهيدًا لمشاركتهما في التدريبات البدنية بعد تعافيهما من الإصابة.

ومن المقرر أن يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم مرانًا اعتياديًّا، مساء يوم غد الأربعاء، وذلك ضمن جدول برنامج الإعداد، تمهيدًا لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس المقبل.

الزعيم في دوري محمد بن سلمان:

وعاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباته الجماعية بقيادة لوشيسكو، مساء يوم الأحد الماضي، وقسم اللاعبين على 4 مجموعات، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم المركز الأول في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة هذا الموسم.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم في تحقيق الفوز 15 مرة وتعادل في 6 مباريات وخسارة مواجهة واحدة، وتمكن من تسجيل 52 هدفًا ليكون الأقوى هجوميًّا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، فيما اهتزت شباكه 19 مرة.

جديد الأخبار



0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :