مان سيتي يتألق بخماسية ضد بيرنلي
ضمن منافسات الدوري الإنجليزي

مان سيتي يتألق بخماسية ضد بيرنلي

الساعة 12:26 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
مان سيتي يتألق بخماسية ضد بيرنلي مان سيتي
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة مان سيتي ضد بيرنلي، التي أُقيمت على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوز السيتيزنز بخماسية دون رد.

مان سيتي ضد بيرنلي:

وبدأت مباراة مان سيتي ضد بيرنلي بشكل سريع، وأطلق كانسيلو تسديدة قوية في الدقيقة 16، ولكنها مرت أعلى العارضة، قبل أن يُمرر ديفيد سيلفا كرة مميزة للبرتغالي بيرناردو، إلا أنه سدد بجوار القائم.

وتمكن فيل فودين من فض اشتباك التعادل السلبي في مباراة مان سيتي ضد بيرنلي عند الدقيقة 22 من تسديدة أرضية صاروخية، وهدأ الأداء بعد الهدف الأول، قبل أن يعود السيتيزنز لتشكيل خطورة من تسديدة زينشينكو عند الدقيقة 40.

ونجح رياض محرز في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 43 من تسديدة قوية، واحتسب الحكم ركلة جزاء بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو أظهرت تعرض سيرجيو أجويرو للعرقلة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

مان سيتي ضد بيرنلي
احتفال لاعبو مان سيتي

وسدد محرز ركلة الجزاء بنجاح بتسديدة على يمين الحارس، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة مان سيتي ضد بيرنلي بتقدم أصحاب الأرض بثلاثة أهداف دون رد.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح سيلفا في تسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 51 مستغلًّا عرضية مميزة من بيرناردو، وواصل السيتيزنز السيطرة على اللعب، وسجل فودين الهدف الثاني له والخامس لفريقه عند الدقيقة 63.

وكاد النجم جيسوس أن يُحرز الهدف السادس، ولكن مرت تسديدته بجوار القائم، وأهدر رودريجو فرصة لهز الشباك عند الدقيقة 79، واستمرت محاولات السيتيزنز دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 5/ 0.

مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي
جانب من المباراة

ترتيب الدوري الإنجليزي:

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي رصيده إلى 63 نقطة، ليعزز موقعه في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف ليفربول المتصدر، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

على الجانب الآخر، تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيرنلي عند 39 نقطة ليحتل المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

مانشستر سيتي يخطط للتخلص من رياض محرز

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن صدمة مُدوية تعرض