ما ينتظره نجوم النصر من فيتوريا
بعد توقف المباريات في السعودية

ما ينتظره نجوم النصر من فيتوريا

الساعة 5:38 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ما ينتظره نجوم النصر من فيتوريا روي فيتوريا مدرب نادي النصر
المواطن - محمد سمعه

ينتظر نجوم الفريق الكروي الأول بنادي النصر قرارًا مهمًا من المدرب البرتغالي روي فيتوريا؛ وذلك بعد توقف المباريات، وفي ظل غموض مصير النشاط الرياضي المُعلّق منذ يوم 14 مارس الماضي كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

وخلال هذه الفترة يقضي نجوم نادي النصر أوقاتهم بالتدرب في المنزل، والحفاظ على معدل اللياقة البدنية تحسبًا لعودة التدريبات الجماعية في أي وقت لكن غموض مصير الموسم جعل لاعبي النصر يسألون المدرب عن موعد عودة التدريبات الجماعية.

ولا يزال نجوم أصفر العاصمة ينتظرون قرار المدرب فيتوريا حول استكمال التدريبات اللياقية في المنزل أو التوقف عنها بصورة نهائية، وذلك في ظل عدم تحديد موعد عودة التدريبات الجماعية وفقًا لـ “الرياضية”.

وتسبب هذا الغموض في إحداث ربكة لنجوم النصر وللمدرب فيتوريا المُطالب بتحديد مصير 28 لاعبًا حيث تم إعارة 15 لاعبًا منهم مؤخرًا مع تصعيد 13 لاعبًا.

وسيكون من الصعب على المدرب فيتوريا تحديد مصير 28 لاعبًا خاصة أنه سيحتاج إلى فترة طويلة من أجل الحكم على مستواهم الفني، ولكنه قد يُفكر في تجديد الإعارة لبعضهم وتوقيع المخالصة النهائية مع البعض الآخر.

ويسعى فيتوريا إلى التركيز الشديد في اختيار اللاعبين الأنسب لخطته خلال الموسم المقبل، خاصة أن النصر قد يُعاني قليلًا في سوق الانتقالات الصيفية، بسبب قلة الموارد المالية نتيجة تعليق النشاط الرياضي والمباريات بسبب فيروس كورونا.

ومن أبرز اللاعبين المُعارين خارج نادي النصر “صالح آل عباس لـ أبها، سامي النجعي لـ ضمك، عبدالله العويشير لنادي الشباب، راكان الشملان لنادي الوحدة، فرج الغشيان لـ القادسية”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :