مصير دوري محمد بن سلمان يتحدد الأسبوع المقبل
بعد أن عُلقت مبارياته يوم 14 مارس الماضي بسبب كورونا

مصير دوري محمد بن سلمان يتحدد الأسبوع المقبل

الساعة 11:19 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مصير دوري محمد بن سلمان يتحدد الأسبوع المقبل دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين
المواطن - محمد سمعه

تنتظر الأندية معرفة مصير دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019-2020، وذلك بعد أن عُلقت مبارياته منذ يوم 14 مارس الماضي، بقرار من وزارة الرياضة، وذلك كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا المُستجد.

وكان البعض من النقاد الرياضيين، تحدث عن أن دوري محمد بن سلمان للمحترفين لن يُستكمل في الموسم الحالي؛ وذلك بسبب تعليق رحلات الطيران الدولية إضافة إلى احتياج اللاعبين مدة تصل إلى أكثر من شهر للإعداد البدني والفني للمباريات المتبقية في المسابقة.

وفي هذا الإطار، أوضح معيض الشهري رئيس لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن مصير دوري محمد بن سلمان حول إذا ما كان سيُستأنف أو لا، سوف يتحدد في الأسبوع المقبل وفقًا لـ “الرياضية”.

وشهد الاجتماع أيضًا الذي تم بتقنية الفيديو مناقشة التوصيات التي أصدرها الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل العودة الآمنة للمباريات، إضافة لفترات التسجيل والمواعيد الجديدة التي نشرها الفيفا مؤخرًا.

وكانت الاتحادات الأهلية استقرت على اختيار الفترة من 12 يونيو المقبل حتى 31 أغسطس المقبل، كفترة أولى للتسجيل، بينما الفترة الثانية ستكون من الأول من يناير 2021 حتى نهاية شهر يناير.

وكشف القانوني أحمد الأمير الباحث في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يُحدد المواعيد الجديدة المُناسبة للأندية السعودية خلال فترتي الانتقالات، حيث لم يُدرج الفيفا اسم اتحاد القدم السعودي ضمن الاتحادات التي غيّرت مواعيدها لتسجيل اللاعبين، مما يؤثر على الصفقات في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال الفترة المقبلة، خاصة أن المواعيد لم تتغير في جدول الاتحاد السعودي لكرة القدم.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :