نابولي يُتوج بـ كأس إيطاليا على حساب يوفنتوس
بركلات الجزاء الترجيحية

نابولي يُتوج بـ كأس إيطاليا على حساب يوفنتوس

الساعة 12:25 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
نابولي يُتوج بـ كأس إيطاليا على حساب يوفنتوس
المواطن - محمد سمعه

تُوج نادي نابولي بكأس إيطاليا بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4- 2، على حساب فريق يوفنتوس، وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبدأ الشوط الأول من مباراة يوفنتوس ونابولي، بضغط هجومي من قبل فريق يوفنتوس الذي حاول إحراز الهدف الأول ولكن دون جدوى، في ظل عدم وجود تركيز في اللمسة النهائية.

ولم ينجح نابولي في استغلال الفرص التي أُتيحت له، وذلك من أجل إحراز الهدف الأول في شباك الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني من مباراة يوفنتوس ونابولي، استمرت النتيجة كما هي تُشير إلى التعادل السلبي، كما أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يظهر بمستواه المعهود لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، ويلجأ الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت لنابولي على حساب يوفنتوس.

ولم يسبق لـ رونالدو التتويج بلقب كأس إيطاليا منذ انتقاله لـ يوفنتوس في صيف 2018، حيث لم ينجح رونالدو في الفوز بكأس إيطاليا كما تُوج بكل الألقاب المحلية الممكنة مع الأندية التي لعب لها، حيث تُوج بطل البطولات المحلية مع ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

وخاض اليوفي مباراة نابولي ضد يوفنتوس أمس بعد الإطاحة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان من نصف نهائي كأس إيطاليا، حيث تعادلا إيجابيًّا في مباراة الذهاب في “سان سيرو”، وخيم التعادل السلبي على لقاء الإياب في أليانز ستاديوم.

على الجانب الآخر، لعب الفريق الجنوبي مباراة نابولي ضد يوفنتوس أمس، بعدما نجح في الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان بهدف دون رد في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، وتعادلا إيجابيًّا في لقاء الإياب.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :