نجوم الهلال ينعون سيف الشرعبي
عمل بالنادي لمدة 40 عامًا

نجوم الهلال ينعون سيف الشرعبي

الساعة 8:07 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
نجوم الهلال ينعون سيف الشرعبي سيف الشرعبي
المواطن - مروة نبيل
العناوين الفرعية

أعلن نادي الهلال عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الأحد، عن وفاة مصور النادي سيف الشرعبي ليحرص نجوم الزعيم السابقون والحاليون على نعيه.

سيف الشرعبي

وخيم الحزن بين الهلاليين على “تويتر”، بعد وفاة سيف الشرعبي خاصة أنه يعمل كمصور داخل النادي منذ 40 عامًا تقريبًا، ما ساهم في ارتباطه بشكل كبير مع المسؤولين واللاعبين والجماهير أيضًا.

ونشر حساب النادي الرسمي صورة لمصوره سيف الشرعبي مكتوب عليها “إلى جنة الخلد”، وعلق عليها قائلًا: “رحم الله مصور الهلال سيف الشرعبي.. سنوات من العطاء، كان خلالها مثالًا للوفاء والعمل بإخلاص”.

مصور الهلال سيف الشرعبي
مصور الهلال الراحل

الهلال

وكتب نجم الزعيم السابق، الليبي طارق التايب: “إنا لله وإنا إليه راجعون، أذكره زين كان كل نهاية كل موسم يعطيني الصور سواء في التمارين أو المباريات ربي يرحمه ويغفر له وخالص العزاء إلى أسرته الكريمة”.

وقام قائد الزعيم الحالي، محمد الشلهوب بنشر صورة له في الصغر بصحبة مصور النادي، وعلق عليها قائلًا: “صورة لي مع المرحوم سيف الشرعبي ذكريات معه ومع عدسته منذ بداياتي في النادي.. اللهم اغفر له وارحمه”.

وتابع في تغريدة أخرى: “لا حول ولا قوة إلا بالله نعم الأخلاق ونعم الرجل والأخ.. هو بمقام أبي.. الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون”، وقال حارس الزعيم السابق، محمد الدعيع: ” نسأل الله أن يتقبله في واسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.. وأن يربط على قلوب أهله ويلهمهم الصبر والسلوان”.

محمد الشلهوب والشرعبي
الشلهوب والشرعبي

وقال رئيس الهلال السابق سامي الجابر: “اللهم ارحم واغفر لعبدك سيف الشرعبي رجل فاضل عرفناه منذ أن كنا في الدرجات السنية واعتزلنا وهو يخدم النادي الذي عشقه اللهم صبر أهله وذويه واجعل مثواه الجنة”.

وعلق مهاجم الزعيم المعتزل، ياسر القحطاني قائلًا: “إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. رحمة الله عليك وأسكنك فسيح جناته.. رحم الله سيف الشرعبي صاحب الأخلاق الرفيعة غفر الله لك.. ادعوا له بالرحمة”.

وتفاعل رئيس النادي السابق، محمد بن فيصل مع خبر وفاة مصور الزعيم، وكتب عبر “تويتر”: ” اللهم اغفر له وارحمه وأكرم نزله ووسع مدخله واجعل ما أصابه تكفيرًا لذنوبه وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة”.

مواضيع ذاته صلة

تعقيم نادي الهلال قبل العودة 4 أغسطس

وفاة أحمد النيفاوي .. #الهلال والوحدة ينعيانه


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :