بعد خسارته ضد ألكوركون بهدف نظيف

ألميريا يُقيل جوتي قبل 7 جولات على نهاية الدوري

الجمعة ٢٦ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٣:٥٧ مساءً
ألميريا يُقيل جوتي قبل 7 جولات على نهاية الدوري
المواطن - مروة نبيل

أكدت تقارير صحافية أن إدارة نادي ألميريا الإسباني المملوك لرئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ قررت إقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم، خوسيه ماريا جوتي لتراجع النتائج.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ألميريا بقيادة جوتي ضد نظيره ألكوركون بالأمس بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الثانية.

إقالة جوتي

وأكدت صحيفة “سبورت”، أن إدارة النادي قررت إقالة جوتي قبل 7 جولات على نهاية الدوري الإسباني الدرجة الثانية، وذلك بعد الخسارة ضد ألكوركون، وسيتم الإعلان عن اسم المدرب الجديد خلال الساعات القادمة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، اليوم الجمعة، إلى أن مسؤولي النادي أخبروا جوتي رسميًا بأنه لن يقود تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، وسيتولى أحد المدربين بالجهاز الفني المساعد التمارين بشكل مؤقت.

لاعبو ألميريا
ألميريا

وفي السياق ذاته، شددت صحيفة “آس” الإسبانية، على أن تركي آل الشيخ أبلغ المسؤولين في النادي بإقالة جوتي وعدم قيادة لمران الفريق الأول لكرة القدم اليوم، مضيفة بأنه قد يستعين بمدرب من داخل النادي.

وكان مالك النادي الإسباني تركي آل الشيخ قد أعلن عن إقالة البرتغالي بيدرو إيمانويل من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، قبل أن يُعين جوتي خلفًا له في شهر نوفمبر الماضي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ألميريا

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ألميريا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الثانية برصيد 56 نقطة من 35 مباراة، وبفارق 5 نقاط عن ريال سرقسطة الوصيف.

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ألميريا في تحسين النتائج وتعثير منافسيه في الجولات الـ7 المتبقية، أملًا في احتلال المركز الثاني وخطف بطاقة التأهل إلى الدوري الإسباني الممتاز.