طالب بإلغاء نتائج الموسم دون تحديد بطل رغم تصدر الزعيم

اقتراح البكيري عن دوري محمد بن سلمان يُغضب الهلال

الإثنين ١ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٨:٣٠ مساءً
اقتراح البكيري عن دوري محمد بن سلمان يُغضب الهلال
المواطن - محمد سمعه

قدم الإعلامي الرياضي محمد البكيري مقترحًا في حال تم إلغاء باقي مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسم 2019- 2020؛ بسبب انتشار فيروس كورونا.

وكتب البكيري عبر حسابه في “تويتر”: “لو كان لي رأي في مصير الدوري السعودي المتجه مصيره للإلغاء لاقترحت إلغاء كافة نتائج دوري المحترفين دون تتويج بطل أو هبوط الفرق الـ3 الأخيرة في سلم الترتيب”.

وأضاف البكيري: “تصعيد أصحاب المركزين الأول والثاني في سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى”.

ويُعد مقترح البكيري غاضبًا وغير مناسب لـ الهلال؛ كون الزعيم يتصدر حاليًّا المسابقة برصيد 51 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

وطالبت فئات عريضة من جماهير نادي الهلال بتتويج الأزرق بطلًا للدوري في حال تم إلغاء نتائجه، كما حدث في الدوري الفرنسي بعد إلغائه، حيث تم تتويج باريس سان جيرمان باللقب؛ كونه كان المتصدر وقت إلغاء المسابقة.

وفي وقت سابق، حدد عبدالله بن زنان، المتحدث الإعلامي السابق لنادي النصر، مؤشرات إلغاء دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019- 2020.

وكتب عبدالله بن زنان عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “ارتفاع تكاليف عودة الدوري، صعوبة الطيران، وعدم وجود حكام أجانب، بجانب فترة التسجيل وتداخلها مع المسابقة والحاجة لتجديد عقود المحليين والأجانب، مع صعوبة إقامة معسكرات الأندية وتجهيز اللاعبين بدنيًّا، ومشكلة عدم تطبيق تقنية VAR، كل ما سبق مؤشرات إلغاء الدوري وبداية موسم جديد في سبتمبر”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • Aziz

    الجبناء والفاشلين هم من يخافون استمرار الدوري ….
    ايس لهم الا البربره