بعد حل أزمة رومارينهو

الاتحاد يحرم الهلال من صفقة مثالية

الجمعة ١٢ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٢٨ مساءً
الاتحاد يحرم الهلال من صفقة مثالية
المواطن - محمد سمعه

نجح نادي الاتحاد في حل أزمة اللاعب البرازيلي رومارينهو، وذلك بعد أن حصل على ورقة مؤخرًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم، تسمح له بفسخ العقد مع العميد، وذلك بعد تأخر إدارة النادي في تسليمه المستحقات المالية في آخر 4 أشهر.

وكان نادي الاتحاد بحث مؤخرًا عبر مجلس إدارته في التوصل لحلول ودية مع وكيل أعمال رومارينهو، وذلك من أجل حل أزمة اللاعب وبحث الطريقة المناسبة لتسديد مستحقاته لمنع رحيله.

وبهذه الطريقة فإن الاتحاد حرم نادي الهلال من التحرك للتعاقد مع رومارينهو، خاصة أن الزعيم بحث عن ضم مهاجم قوي لصفوفه، في حال رحيل اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز.

كذلك يقترب السوري عمر خربين من مغادرة الهلال، فوجد الفريق الهلالي أن ضم رومارينهو سيكون مثاليًّا، لكن الاتحاد قطع الطريق على الهلال.

ونجح مجلس إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، في حل أزمة رومارينهو، حيث سيبقى اللاعب مع الاتحاد حتى عام 2022 مُكملًا عقده وفقًا لـ“عكاظ”.

وفي سياق آخر، قال الإعلامي الرياضي عبدالله الشهري الناقد الحصري لـ برنامج “كلام تويتر” المذاع على قناة 22 الرياضية عبر حسابه في “تويتر”: إن الاتحاد مُلزم بدفع 200 ألف يورو أي ما يُوازي 852 ألف ريال وهي تُمثل رواتب 4 أشهر فقط.

ولا تُعد أزمة رومارينهو هي الأولى من نوعها في الاتحاد، حيث سبق للاعب المغربي مروان دا كوستا فسخ عقده مع العميد والرحيل؛ وذلك بسبب تأخر مستحقاته المالية إضافة لـ رحيل الأرجنتيني إيمليانو فيتشيو عن الاتحاد بعد فسخ العقد لنفس السبب.

وحرص مجلس إدارة الاتحاد على حل أزمة اللاعب رومارينهو لتجنب الغضب الجماهيري من قبل جمهور النادي، خاصة أن رومارينهو أهم عنصر في الفريق الاتحادي حاليًّا.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد قريشي

    بالتوفيق يالعميد الي فطرنا فيهم كثير حاولوا عدم التفريط زياده