في حالة رحيله رسميًّا عن الهلال

الشيباني يُفضل انتقال إدواردو إلى الشباب لسببين

الثلاثاء ٩ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٣٨ صباحاً
الشيباني يُفضل انتقال إدواردو إلى الشباب لسببين
المواطن - مروة نبيل

أكد الإعلامي الرياضي ماجد الشيباني أنه يُفضل انتقال البرازيلي كارلوس إدواردو إلى صفوف الشباب، في حالة رحيله رسميًّا عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بعد نهاية الموسم الحالي.

وصرح مارسيلو بينهيرو، وكيل أعمال إدواردو، أن اللاعب البرازيلي يُفضل البقاء في السعودية ويملك عروضًا محلية بجانب العروض الإماراتية، ولكنه لا يستعجل حسم مصيره حاليًّا.

وعلق الشيباني قائلًا: “وكيل إدواردو للعربية: اللاعب يُفضل البقاء في الدوري السعودي.. لو افترضنا جدلًا صحة هذا الكلام، من النادي السعودي اللي ودك تشوف إدواردو بقميصه”.

وتابع حديثه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “بالنسبة لي الشباب (وبشرح أسبابي في منشن هذه التغريدة)، شاركوني رأيكم من النادي وليش”.

وواصل الشيباني حديثه في تغريدة أخرى قائلًا: “عاطفيًا أكيد ما ودنا نشوف إدواردو بغير قميص الهلال، لكن لو صار الأمر واقع أتمنى الشباب.. أولًا أحب نادي الشباب”.

وأضاف: “ثانيًا لاعب بقيمة إدواردو مع بانيغا راح تكون نقلة نوعية عظيمة لوسط الشباب (صناعة فرصة- وتسجيل) بخلاف شخصية اللاعبين وتجربتهم.. صفقات نوعية كهذه هي أقصر طرق الشباب للعودة”.

يُذكر أن عقد إدواردو، صاحب الـ30 عامًا، ينتهي مع الهلال بنهاية الموسم، ويمتلك حرية التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لإدارة الزعيم، وأكدت تقارير أن المدرب الروماني رازفان لوشيسكو يرغب في ضم لاعب أجنبي بدلًا منه.