استعدادًا لاستئناف الدوري مجددًا

العدالة يتدرب عبر 10 محطات مختلفة

الأحد ٢٨ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٢١ مساءً
العدالة يتدرب عبر 10 محطات مختلفة
المواطن - مروة نبيل

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة تدريباته الجماعية، مساء اليوم الأحد، تمهيدًا لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

العدالة:

وأدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة تدريباته اليومية بمتابعة رئيس مجلس الإدارة، عبدالعزيز المضحي، وخاضوا تمارين مكثفة بقيادة المدرب الوطني عبدالهادي العبدالله، حيث استعان بـ10 محطات مختلفة على كامل الملعب.

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم لتدريبات لياقية مع المعد البدني، قبل أن يُختتم مران اليوم بتمارين الإطالة، وذلك وفقًا لحساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

ومن جهة أخرى، كلفت إدارة النادي المدرب الوطني سعيد الخليفة لتدريب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بشكل مؤقت، لحين وصول الجهاز الفني الجديد بقيادة الإيطالي جيوفاني سوليناس، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

لاعبو العدالة
العدالة

العدالة في دوري محمد بن سلمان:

ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 19 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة المحلية هذا الموسم.

وتمكن الفريق من تحقيق الفوز في 3 مباريات والتعادل في 8 لقاءات والخسارة في 11 مواجهة، ونجح في تسجيل 21 هدفًا، واهتزت شباكه 41 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.