مؤكدًا أن الأهلي يستهدف الآسيوية

المحمدي: الهلال أكبر المستفيدين من توقف الدوري

الثلاثاء ١٦ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١:٤٥ صباحاً
المحمدي: الهلال أكبر المستفيدين من توقف الدوري
المواطن - مروة نبيل

أكد مدرب الأهلي السابق، صالح المحمدي، أن الهلال أكبر المستفيدين من توقف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن الراقي يستهدف التأهل إلى النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا.

الأهلي والتأهل للآسيوية:

وأشار المحمدي إلى أن استئناف بطولة الدوري فرصة كبيرة أمام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، وتحقيق المركز الثالث في الدوري، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وأضاف: “ذلك يضمن المقعد الآسيوي للفريق بشرط ترتيب ملفات اللاعبين الأجانب والمحليين جيدًا من أجل إكمال الموسم الجاري، والاستمرار بهم في الموسم الجديد، وتنظيم العمل للتعاطي مع آليات إتمام الموسم، والبدء في الموسم المقبل بشكل مثالي بالصعود بالفريق جيدًا، والدخول في المنافسة بشكل فاعل وقوي منذ البداية”.

الهلال المستفيد:

وواصل مدرب النادي الأهلي السابق تصريحاته قائلًا: “أرى أن المنافسة على اللقب ستنحصر بين الهلال والنصر، فهما الأقرب والأعلى نقطيًّا، ويبتعدان عن بقية الفرق”.

وتابع: “أعتقد أن الهلال أكبر المستفيدين من التوقف؛ لأنه كان في حاجة إلى إراحة لاعبيه من إجهاد موسم كامل، وكذلك الضغوطات التي تعرض لها بسبب المشاركات المتعددة، خاصة في بطولة آسيا التي أرهقت لاعبيه”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ملكي اصلي

    الله يهديك احبك واقدرك بس الان ام هارون وش يوقفها عنك بيخلدون كلامك هذا بماء الذهب ما يصدقو ملكي يمدحهم ولا يتكلم عنهم وخذلك الحناشل يزعقون ليل نهار هههههههههههه