مشيدًا بإمكانياته الفنية المميزة

المحياني عن إدواردو: أحد أهم المحترفين بالعقد الأخير

الإثنين ٨ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٧:١٩ مساءً
المحياني عن إدواردو: أحد أهم المحترفين بالعقد الأخير
المواطن - مروة نبيل

أشاد مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي موسى المحياني بالإمكانيات الفنية المميزة التي يتمتع بها نجم فريق الهلال، البرازيلي كارلوس إدواردو الذي وصفه بأنه من أهم المحترفين في الدوري السعودي للمحترفين خلال العقد الأخير.

كارلوس إدواردو

وينتهي عقد إدواردو صاحب الـ30 عامًا مع الهلال بنهاية منافسات الموسم الحالي، ويصبح لاعبًا حرًا، ويمتلك حرية التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لإدارة الزعيم، وأكدت تقارير صحافية أنه سيرحل عن الفريق بسبب طلباته المادية.

وتحدث موسى المحياني عن نجم الهلال قائلًا: “أحد أهم المحترفين بالعقد الأخير في دورينا.. إذا كنت قادرًا على إيصال الكرة للثلث الأخير بسلاسة فأنت لا تحتاج أكثر من تمركز وتكنيك إدواردو لتصيب الهدف مرات ومرات”.

ادواردو
البرازيلي إدواردو

وتابع عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “إن عوّضه الهلال بما يراه يتناسب وأسلوبه الجديد فأعتقد أنه خيار ممتاز لأندية أخرى.. أتمنى ألّا نخسر مشاهدته لمدة أطول”.

وكان نادي الهلال قد تعاقد مع النجم البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2015، ليصبح من الركائز الأساسية في تشكيلته، وأفضل هداف أجنبي برصيد 74 هدفًا، وحصل على جائزة ثالث أفضل لاعب في كأس العالم للأندية 2019.

وارتبط اسم كارلوس إدواردو بالعديد من الأندية مؤخرًا، حيث أكدت تقارير صحافية اهتمام أكثر من فريق سعودي بالتعاقد معه بعد رحيله عن الهلال، فيما أشار البعض إلى تلقيه العديد من العروض الخليجية والبرازيلية.