مطالبًا بإلغاء الموسم الحالي لضيق الوقت

المريسل لـ الزايدي: إلغاء دوري الموسم القادم يضعنا في أزمة

الخميس ١١ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١:١٦ صباحاً
المريسل لـ الزايدي: إلغاء دوري الموسم القادم يضعنا في أزمة
المواطن - محمد سمعه

ألمح الناقد الرياضي والإعلامي عبدالعزيز المريسل إلى رغبته في إلغاء دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019- 2020؛ حتى لا يؤثر استئناف الموسم الحالي على بطولة الدوري للموسم الجديد 2020- 2021.

https://twitter.com/alhisad_sport/status/1270827596297785346

وتحدث المريسل للناقد الرياضي محمد الذايدي في برنامج الحصاد الرياضي قائلًا: “استئناف الموسم الحالي سيعطل الكثير عن موعد بداية الموسم الجديد، وإذا تم إلغاء الموسم الجديد بسبب استئناف الدوري الحالي ومع احتياج الأندية لفترة طويلة للإعداد، من سيتأهل لدوري أبطال آسيا في النسخة المقبلة؟”.

وأضاف المريسل: “تتكلمون عن مبدأ العدالة والمنافسة بين الأندية، والدوري سيعود بين الهلال والنصر في حال تم استئنافه، ولكن الوقت ضيق”.

وفي وقت سابق، أعرب جمهور نادي الهلال عن قلقه في موقع “تويتر” عن طريق تدشين وسم “لا تصعيد بلا تتويج”، وذلك بعدما ذكرت تقارير صحافية أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يُفكر في إعلان إلغاء الدوري رسميًّا دون تتويج المتصدر، وذلك من خلال أخذ رأي الأندية عن طريق التصويت وفقًا لـ“الوطن”.

وأكد الهلاليون على أن إلغاء الموسم دون إعلان بطل للدوري، ظُلم لنادي الهلال الذي قدم مستويات إيجابية منذ بداية الموسم حتى وصل للصدارة.

ويحتل نادي الهلال حاليًّا المركز الأول في الدوري برصيد 51 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.