من المنتظر تحديد مصير استئنافه يوم الأربعاء المقبل

جستنيه يُثير الجدل عن مصير دوري محمد بن سلمان بـ 5 كلمات

السبت ٦ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٣٤ مساءً
جستنيه يُثير الجدل عن مصير دوري محمد بن سلمان بـ 5 كلمات
المواطن - محمد سمعه

علّق الناقد الرياضي عدنان جستنيه بخمس كلمات مثيرة للجدل حول مصير مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد الحديث عن البت في مصيره يوم الأربعاء المقبل عقب اجتماع الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وقال جستنيه عبر حسابه في “تويتر”: “طبخة تُغلى على نار هادئة، هذا ما يحدث وأنا أشم رائحتها، فتأكيدات إعلام النادي (الوحيد) الواثقة باستكمال بقية الدوري تدل على ذلك”.

وأضاف جستنيه: ”دقي يا مزيكا (با بوري رايح رايح با بوري جاي محمل سكر وشاي)، وذلك إرضاء حبيبه الغالي”.

وكان ناديا الهلال والنصر أعلنا رفضهما إلغاء نتائج الموسم؛ كون الفريقين يتنافسان على اللقب، حيث يحتل الهلال المركز الأول برصيد 51 نقطة، وخلفه النصر في المركز الثاني وفقًا لتقارير صحافية.

وقال إبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم: إن مصير دوري محمد بن سلمان للمحترفين وموعد استئنافه سوف يتم تحديده بعد اجتماع الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الأربعاء المقبل.

وأضاف القاسم في تصريحاته الإعلامية لبرنامج الحصاد الرياضي أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أرسل خطابًا لاتحاد القدم يُفيد بتثبيت مواعيد مباريات المنتخب السعودي المتبقية بتصفيات مونديال 2022 خلال شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين، حيث تخوض السعودية مبارياتها المتبقية ضد اليمن وسنغافورة وأوزبكستان وفلسطين على الترتيب.