سيخوض معسكرًا في المجمعة

خطة الفيصلي لعودة الدوري 4 أغسطس

الجمعة ٢٦ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٤٩ صباحاً
خطة الفيصلي لعودة الدوري 4 أغسطس
المواطن - مروة نبيل

وضعت إدارة الفيصلي والمدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا خطة إعداد الفريق الأول لكرة القدم، تمهيدًا لاستئناف النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة.

الفيصلي

ومن المقرر أن يصل شاموسكا واللاعبون البرازيليون في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي إلى السعودية، بعد غدٍ الأحد، وذلك وفقًا لمصادر “الرياضية”.

وفي السياق ذاته، قررت إدارة نادي الفيصلي برئاسة فهد المدلج إقامة معسكر داخلي في المجمعة بدلًا من أبها، على أن يخضع فيه اللاعبون إلى تدريبات لياقية مكثفة، وتطبيق برنامج اليوم المتكامل طوال مدة المعسكر.

وسيخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم إلى فحص فيروس كورونا المستجد، يوم الأحد المقبل، على أن تنطلق التدريبات الجماعية فور ظهور نتائج الاختبار، والاطمئنان على سلامة الجميع.

الفيصلي
الفيصلي

الفيصلي في دوري محمد بن سلمان

ويسير عنابي سدير بشكل جيد في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، ويطمح للتألق بعد العودة والتقدم في جدول الترتيب، أملًا في خطف بطاقة التأهل إلى دوري أبطال آسيا 2021، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم المركز الخامس في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة، وبفارق 16 نقطة عن الهلال المتصدر، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة هذا الموسم.

وتمكن عنابي سدير من تحقيق الفوز في 10 مباريات والتعادل في 5 لقاءات والخسارة في 7 مواجهات، ونجح في تسجيل 30 هدفًا، واهتزت شباكه 26 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.