بعد تألقه اللافت هذا الموسم

ديبالا الرجل الثاني في يوفنتوس بعد رونالدو

الأربعاء ١٠ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:١٦ مساءً
ديبالا الرجل الثاني في يوفنتوس بعد رونالدو
المواطن - مروة نبيل

عاش الأرجنتيني الدولي باولو ديبالا فترة صعبة الموسم الرياضي الحالي، حيث كان قريبًا من الرحيل عن صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، قبل أن ينجح في تغيير قناعات إدارة البيانكونيري والجهاز الفني، ثم معاناته من فيروس كورونا المستجد.

وذكر تقرير صحافي إيطالي، اليوم الأربعاء، بأن ديبالا يتطلع لبدء مرحلة جديدة مع يوفنتوس خاصة أن نظرة إدارة النادي إليه أصبحت مغايرة تمامًا لما كان عليه الوضع مطلع الموسم.

وقالت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت”: “يرغب نادي يوفنتوس في التجديد للجوهرة الأرجنتينية الذي بات أهم لاعب في الفريق خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو”.

وتابعت: “ديبالا لا يمانع في التجديد والبقاء كي يصبح أحد رموز النادي، لكنه يستهدف الحصول على أعلى راتب من بعد كريستيانو رونالدو الذي لا يمكن الوصول إليه”.

وأضافت: “يسعى يوفنتوس لوضع خطة مستقبلية تهدف إلى تأمين الفريق، ويعتبر ديبالا اللاعب المناسب لكي يتم بناء الخطة عليه، في حقبة ما بعد كريستيانو رونالدو”.

ويرغب ديبالا في الحصول على 15 مليون يورو سنويًا، في الوقت الذي أبدى يوفنتوس استعداده لرفع راتبه من 11 إلى 12 مليون يورو فقط، علمًا بأنه يتقاضى حاليًا 7.3 مليون يورو فقط.

وكان ديبالا قريبًا من الرحيل عن يوفنتوس في الميركاتو الصيفي الماضي، والانضمام إلى مانشستر يونايتد أو توتنهام، لكنه تمسك بالاستمرار مع الفريق الإيطالي، ليصبح من أبرز لاعبيه.