رحمة العراقية بعد تدهور حالتها بسبب كورونا : “الفيروس نزل الرئتين”

الجمعة ١٩ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١:٢٦ مساءً
رحمة العراقية بعد تدهور حالتها بسبب كورونا : “الفيروس نزل الرئتين”
المواطن - متابعة

كشفت المطربة العراقية رحمة عن آخر تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وطالبت الجميع بالدعاء لها، وعدم التأخر في إجراء فحص كورونا.

وقالت رحمة في منشور لها على فيسبوك: “أنا تعبانة جدًا جدًا يا جماعة وشكلي هاسبقكم والحمد لله رب العالمين ووالدتي ربنا يتولها وجميعًا آمين”.

وتابعت:” شفتوا التأخير عامل فيه إيه؟ والناس اللي قالت ألف بعد الشر عنك لا يا شيخة ما تتوهميش والكلام اللي وداني في داهية ده”.

وأضافت: “التعب زايد عليه جدًا وخصوصًا في صدري الرئتين وضربات قلبي ونفسي.. روحت النهاردة لدكتور الصدر لأني تعبانة جدًا ولله الحمد كله تعبانة جدًا جدًا جدًا قال لي: الفيروس نزل على الرئتين “ولله الحمد كله على كل حال وعلى أي حال”.

وكانت المطربة العراقية رحمة كشفت عن إصابتها وأسرتها بفيروس كورونا المستجد، منتقدة عدم توافر الدواء الخاص بمعالجة المصابين بالفيروس الوبائي.

وكتبت رحمة التي تقطن مع عائلتها في مصر عبر حسابها على “فيسبوك”: “أنا وأهل بيتي جميعًا عندنا كورونا والدواء غير موجود في أي مكان”.

وبإصابتها بالفيروس انضمت رحمة لعدد من الفنانين والإعلاميين الذين أصيبوا بكورونا، وأبرزهم الفنانة رجاء الجداوي، المطربة نهال نبيل، ‏الإعلامية آية عبد الرحمن، الإعلامية دينا حويدق، الإعلامية ريهام السهلي، والإعلامي كريم رمزي.

إقرأ المزيد