بعد نهاية برنامجه التأهيلي

زياد الصحفي يقترب من العودة

الثلاثاء ٢٣ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١:١٥ صباحاً
زياد الصحفي يقترب من العودة
المواطن - مروة نبيل

اقترب زياد الصحفي من العودة إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال الفترة المقبلة، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يُعاني منها.

زياد الصحفي:

وكان الصحفي قد خضع لعملية جراحية في باريس يناير الماضي، بعد تعرضه لكسر إجهادي في الساق، أثناء تدريبات الاتحاد استعدادًا لمباراته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأكد الإعلامي علاء سعيد، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن زياد الصحفي اقترب من الانتهاء من برنامجه التأهيلي.

وقال: “سيبدأ مدافع الاتحاد زياد الصحفي نهاية هذا الأسبوع برنامجه التأهيلي واللياقي لمدة شهر بعد شفائه من الإصابة.. ومن ثم المشاركة مع زملائه اللاعبين بالتدريبات الجماعية استعدادًا لما تبقى من مباريات الموسم الحالي”.

نجم نادي الاتحاد زياد الصحفي
الصحفي بعد الجراحة

الاتحاد:

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة المحلية هذا الموسم.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباته بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

زياد الصحفي مع الاتحاد
زياد الصحفي