مؤكدًا أنه اللاعب الأفضل بالعالم

سولشاير يُرحب بعودة رونالدو في يونايتد

الثلاثاء ٩ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٥:١٤ مساءً
سولشاير يُرحب بعودة رونالدو في يونايتد
المواطن - مروة نبيل

أكد مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، أولي جونار سولشاير أنه يُرحب بفكرة العمل مع نجم يوفنتوس الإيطالي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، خاصة أنه سبق ولعب بجواره في الشياطين الحمر.

واختار سولشاير خلال تصريحاته لصحيفة “ذا صن” البريطانية، اللاعبين الذي يُفضل أن يضمهم إلى فريق مانشستر يونايتد الحالي من جيل 1999، الذي نجح في التتويج بالثلاثية.

وقال: “روي كين، وبول سكولز، ولكن لا تنسوا بأنني لعبت إلى جوار كريستيانو، وهو اللاعب الأفضل في العالم، وبالتالي لا أمانع تواجده في فريقي الآن”.

وأبدى سولشاير احترامه الكبير لرونالدو صاحب الـ35 عامًا، وللطريقة التي انتهجها ليتوج بالكرة الذهبية 5 مرات، بالإضافة إلى أنه الهداف التاريخي للبرتغال.

وواصل المدرب النرويجي تصريحاته قائلًا: “كريستيانو دائمًا ما أراد أن يكون الأفضل، ولكن تم تشكيله من خلال البيئة التي أتى إليها في اليونايتد”.

وأضاف: “نحن -اللاعبون أصحاب الخبرة- كان علينا إرشاده، كنا نرى موهبة عالمية، ولكن كانت هناك بعض الأمور القليلة التي يمكننا مساعدته خلالها”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “يمكن للجميع رؤية أنه لم يسمح لأي شيء يعترض طريقه كي يصبح اللاعب الأفضل في العالم، عليك أن تقوم بالكثير من التضحيات، وهو قام بذلك”.